مشاهير

أخطاء بسيطة كادت تُفسد حفلات الزفاف الملكيّة.. ستصدمك!

أخطاء بسيطة كادت تُفسد حفلات الزفاف...

محتوى مدفوع

حفلات الزفاف الملكية لها طابعها الخاص وتحضيراتها الاستثنائية، ويستغرق الاستعداد لها أشهر طويلة، وتسير على خطط محددة ينفذها فريق متخصص، لكن الخطأ وارد، ولابد أن تحدث بعض الهفوات لسبب أو آخر. وهو ما سنسلط عليه الضوء بحسب ما ورد في مجلة "هاربرز بازار"، وسنعرض لك بعض المواقف التي كادت أن تعصف  بحفلات ملكية ولم يعلم بها أحد: حفل زفاف الأمير وليام وكيت ميدلتون تسبب وجود المحبين للأمير وليام حول منزله، وغنائهم المتواصل لليالي قبل زفافه اضطرابات في نومه وعدم أخذه قسطًا وافيًا من النوم قبل العرس، وهو ما جعله ينام قبل موعد الزفاف لمدة نصف ساعة بسبب الإرهاق. الملكة اليزابيث

حفلات الزفاف الملكية لها طابعها الخاص وتحضيراتها الاستثنائية، ويستغرق الاستعداد لها أشهر طويلة، وتسير على خطط محددة ينفذها فريق متخصص، لكن الخطأ وارد، ولابد أن تحدث بعض الهفوات لسبب أو آخر.

وهو ما سنسلط عليه الضوء بحسب ما ورد في مجلة "هاربرز بازار"، وسنعرض لك بعض المواقف التي كادت أن تعصف  بحفلات ملكية ولم يعلم بها أحد:

حفل زفاف الأمير وليام وكيت ميدلتون

تسبب وجود المحبين للأمير وليام حول منزله، وغنائهم المتواصل لليالي قبل زفافه اضطرابات في نومه وعدم أخذه قسطًا وافيًا من النوم قبل العرس، وهو ما جعله ينام قبل موعد الزفاف لمدة نصف ساعة بسبب الإرهاق.

الملكة اليزابيث والملك فيليب

تسبب فستان الملكة اليزابيث في كسر تاجها صبيحة يوم الزفاف، ويذكر أن هذا التاج هو ما ارتدته الملكة ماري في زفافها العام 1919، وورثته الملكة اليزابيث لترتديه يوم زفافها، وتم إصلاحه من قبل فريق في ورشة عمل كاملة في محل الصائغ الملكي.

الأمير تشارلز والأميرة ديانا

خلال حفل الزفاف الأسطوري للأميرة ديانا والأمير تشارلز، أخطأت أميرة القلوب خطأً فادحاً خلال نطقها اسم تشارلز في أثناء قراءة النذور، فقالت: "فيليب تشارلز آرثر جورج" بدلاً من "تشارلز فيليب آرثر جورج، كما أصيبت الليدي ديانا بصداع مؤلم بسبب التاج الملكي الموضوع على رأسها طوال اليوم، وحضرت الحفل المسائي بدونه وكانت أكثر استرخاء، ولو ظلت به لما استطاعت استكمال حفلات الزفاف، فضلا عند كثرة التجاعيد في فستانها.

الأميرة نتالي – الدنمارك

 

نسيت الأميرة نتالي أميرة بيرلبورغ بالدنمارك باقة الزهور يوم زفافها، وانتظرت أكثر من 10 دقائق، لكن تم تصويرها بدونها.

حفل زفاف الملك جورج السادس

يبدو أن الملك جورج السادس تزوج من ابنة عمه كارولينا رغم إرادته، ما دفعه إلى شرب كمية كبيرة من الكحول طوال يوم العرس، حتى وصل حد الثمالة ما جعله يترنح أما الجميع، من ثم انخرط في البكاء.

حفل زفاف الليدي شارلوت

تزوجت الليدي تشارلوت المنحدرة من سلالة الملكة فيكتوريا وابنة دوق ويلينغتون عام 2016، وتعرضت لموقف مضحك أثناء زفافها، حيث رفعت الرياح طرحتها وطارت بعيدا عنها.

اترك تعليقاً