مشاهير

بالصور.. منزل "قصة حب" ميغان ماركل والأمير هاري للبيع!

بالصور.. منزل "قصة حب" ميغان ماركل...

أفادت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية بأن المنزل الرائع الذي يقع في تورنتو بكندا والذي طالما استقبلت فيه النجمة ميغان ماركل حبيبها الأمير هاري، تم مؤخراً عرضه للبيع مقابل 800 ألف جنيه إسترليني. وذكرت الصحيفة أن قصة حب ماركل وهاري ولدت في ذلك المنزل الذي كانت تقيم فيه ماركل طوال السنوات الماضية، حيث كان يزورها فيه الأمير هاري مرتين في الشهر، لاسيما خلال فترة تصويرها مسلسل Suits. وفور انتقال ماركل الآن إلى قصر كينسينغتون في بريطانيا، تم عرض المنزل الذي يتكون من 3 غرف نوم للبيع مقابل 810 آلاف إسترليني، أي بزيادة قدرها 500 ألف إسترليني عن المبلغ الذي دفعته ماركل

أفادت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية بأن المنزل الرائع الذي يقع في تورنتو بكندا والذي طالما استقبلت فيه النجمة ميغان ماركل حبيبها الأمير هاري، تم مؤخراً عرضه للبيع مقابل 800 ألف جنيه إسترليني.

وذكرت الصحيفة أن قصة حب ماركل وهاري ولدت في ذلك المنزل الذي كانت تقيم فيه ماركل طوال السنوات الماضية، حيث كان يزورها فيه الأمير هاري مرتين في الشهر، لاسيما خلال فترة تصويرها مسلسل Suits.

وفور انتقال ماركل الآن إلى قصر كينسينغتون في بريطانيا، تم عرض المنزل الذي يتكون من 3 غرف نوم للبيع مقابل 810 آلاف إسترليني، أي بزيادة قدرها 500 ألف إسترليني عن المبلغ الذي دفعته ماركل قبل 10 أعوام. ومن الجدير ذكره أن ذلك المنزل الفاخر يضم قاعة سينما، مطبخا مجهزا على أعلى مستوى، 3 غرف نوم فخمة وكذلك حمامان مميزان.

اترك تعليقاً