مشاهير

استطلاع: غالبية البريطانيين لا يرغبون أن تصبح كاميليا الملكة

استطلاع: غالبية البريطانيين لا يرغب...

محتوى مدفوع

أظهر استطلاع رأي أجرته صحيفة "ديلي ستار" الانجليزية أن أكثرية البريطانيين لا يوافقون على أن تصبح كاميليا زوجة ولي العهد الأمير تشارلز ملكة بعد وفاة الملكة إليزابيث وتولي الأمير العرش. وقالت الصحيفة إن الاستطلاع شمل أكثر من 8000 شخص وأن حوالي87% منهم أكدوا أنهم لا يريدون أن تصبح كاميليا ملكة عليهم. وكانت مصادر مقربة من الأسرة الملكية كشفت الأسبوع الماضي أن تشارلز بحاجة لموافقة ولديه ويليام وهاري على منح لقب ملكة لكاميليا وأن الابنين قد لا يوافقان على منحها هذا اللقب نظرا لبرود العلاقات بينهما. وأشارت الصحيفة اليوم الأربعاء، إلى أن كاميليا حضرت حفلاً في قصر بكنغهام الملكي أمس الثلاثاء

أظهر استطلاع رأي أجرته صحيفة "ديلي ستار" الانجليزية أن أكثرية البريطانيين لا يوافقون على أن تصبح كاميليا زوجة ولي العهد الأمير تشارلز ملكة بعد وفاة الملكة إليزابيث وتولي الأمير العرش.

وقالت الصحيفة إن الاستطلاع شمل أكثر من 8000 شخص وأن حوالي87% منهم أكدوا أنهم لا يريدون أن تصبح كاميليا ملكة عليهم.

وكانت مصادر مقربة من الأسرة الملكية كشفت الأسبوع الماضي أن تشارلز بحاجة لموافقة ولديه ويليام وهاري على منح لقب ملكة لكاميليا وأن الابنين قد لا يوافقان على منحها هذا اللقب نظرا لبرود العلاقات بينهما.

وأشارت الصحيفة اليوم الأربعاء، إلى أن كاميليا حضرت حفلاً في قصر بكنغهام الملكي أمس الثلاثاء وكانت تلبس طوقا ماسيا يشبه التاج الملكي على رأسها.

اترك تعليقاً