مشاهير

تعرفي بالصور على سرّ إطلالات أمل كلوني الأنيقة!

بعيداً عمّا تشتهر به المحامية الحقوقية أمل علم الدين، زوجة النجم جورج كلوني، من قدرة طبيعية على انتقاء ما يناسبها من أزياء في مختلف المناسبات التي تظهر بها، يبقى هناك شيء آخر يضيف لتميّزها وأناقتها، وهو امتلاكها لخزانة ملابس كلاسيكية قديمة. وبينما تحرص أمل على تسوق ما يحلو لها من ملابس لأشهر العلامات العصرية مثل ألتوزارا، وغيامباتيستا فالي، وغوتشي، لكنها تصر في نفس الوقت على اقتناء نوعية الملابس أو الإكسسوارات الكلاسيكية التي ربما لا تطرح منها سوى نسخة واحدة. وتقتني أمل الكثير من تلك القطع الكلاسيكية من متجر William Vintage اللندني المتخصص في هذا النوع من الملابس التراثية الكلاسيكية، وتحرص

بعيداً عمّا تشتهر به المحامية الحقوقية أمل علم الدين، زوجة النجم جورج كلوني، من قدرة طبيعية على انتقاء ما يناسبها من أزياء في مختلف المناسبات التي تظهر بها، يبقى هناك شيء آخر يضيف لتميّزها وأناقتها، وهو امتلاكها لخزانة ملابس كلاسيكية قديمة.

وبينما تحرص أمل على تسوق ما يحلو لها من ملابس لأشهر العلامات العصرية مثل ألتوزارا، وغيامباتيستا فالي، وغوتشي، لكنها تصر في نفس الوقت على اقتناء نوعية الملابس أو الإكسسوارات الكلاسيكية التي ربما لا تطرح منها سوى نسخة واحدة.

وتقتني أمل الكثير من تلك القطع الكلاسيكية من متجر William Vintage اللندني المتخصص في هذا النوع من الملابس التراثية الكلاسيكية، وتحرص على ارتدائها مع حقائب يد عصرية موسمية، أحذية خفيفة ونظارات شمس داكنة.

ونقدم لك سيدتي في مجموعة الصور المرفقة هنا تشكيلة من تلك الإطلالات التي تبرز سر أناقة أمل كلوني، بحرصها على انتقاء وارتداء نوعية الملابس ذات الطابع الكلاسيكي القديم نوعاً ما.

اترك تعليقاً