مشاهير

بـ3 إطلالات ساحرة.. لارا إسكندر أفضل من يمثل امرأة "ديور"

بـ3 إطلالات ساحرة.. لارا إسكندر أفض...

أطلقت العلامة الفرنسية الفاخرة ديور Dior، فيديو الإعلان الترويجي لها الذي صورته المغنية المصرية الإيطالية لارا إسكندر، كونها الوجه الإعلاني للدار، لتسليط الضوء على أجمل مجوهرات ديور. لارا بدت متلألئة فكانت تشع جمالاً وأنوثة كعادتها في مجوهرات الدار الفرنسية، التي تأتي مزينة في قطعها التي تتنوع بين الخواتم والعقود الناعمة، فضلا عن الفساتين الأنثوية وأقمشة الحرير التي استعملتها في إطلالتها. https://www.instagram.com/p/BcE1poNjS3d/?taken-by=laracscandar إسكندر ظهرت في الفيديو بكامل أناقتها بثلاث إطلالات تتميز بأسلوب متفاوت أبرزت جمالها وتألقها، فاعتمدت لارا إطلالة مريحة بالبزة الرسمية النسائية، وحافظت على الطابع الأنثوي بسروال مميز بلون الأوف وايت، لتكسر اللون بأسلوب مختلف ومميز لطلة أنيقة. وعادت لارا

أطلقت العلامة الفرنسية الفاخرة ديور Dior، فيديو الإعلان الترويجي لها الذي صورته المغنية المصرية الإيطالية لارا إسكندر، كونها الوجه الإعلاني للدار، لتسليط الضوء على أجمل مجوهرات ديور.

لارا بدت متلألئة فكانت تشع جمالاً وأنوثة كعادتها في مجوهرات الدار الفرنسية، التي تأتي مزينة في قطعها التي تتنوع بين الخواتم والعقود الناعمة، فضلا عن الفساتين الأنثوية وأقمشة الحرير التي استعملتها في إطلالتها.

إسكندر ظهرت في الفيديو بكامل أناقتها بثلاث إطلالات تتميز بأسلوب متفاوت أبرزت جمالها وتألقها، فاعتمدت لارا إطلالة مريحة بالبزة الرسمية النسائية، وحافظت على الطابع الأنثوي بسروال مميز بلون الأوف وايت، لتكسر اللون بأسلوب مختلف ومميز لطلة أنيقة.

وعادت لارا إسكندر إلى اتجاه موضة الأقمشة "التويد" لتؤكد أن الألوان الترابية تليق بنجمة ستار أكاديمي، فاختارت فستانًا من النسيج الصوفي لتجديد إطلالتها الكلاسيكية.

وفي إطلالتها الأخيرة، كانت لارا كالفتاة المرحة والعصرية في فستان مشرق باللون الأحمر بدرجته الصارخة المبهجة، بقصة مميزة، أبرز جمالها وأنوثتها مع حزام ملتف حول خصرها وصدر مزين بالمجوهرات.

اترك تعليقاً