مشاهير

تحلمين بملابس من إبداع مصمم ميلانيا ترامب؟ هذه هي أسعار أحدث تشكيلاته.

تحلمين بملابس من إبداع مصمم ميلانيا...

محتوى مدفوع

  بعد الشهرة الواسعة التي حظي بها المصمم هيرفي بيير بفضل تصميمه للفستان الرائع الذي حضرت به ميلانيا ترامب حفل تنصيب زوجها، دونالد ترامب، رئيساً للولايات المتحدة، وتمكنه بعد ذلك من تقديمها في أكثر من إطلالة جذابة. تعاون مؤخراً هيرفي مع مصمم الأزياء نيكولاس كايتو لإطلاق تشكيلة مكونة من 12 فستاناً، سيزاح عنها النقاب عما قريب، وستتراوح أسعارها بين 1700 و7000 دولارٍ. وهو ما يعني أن بمقدور أية امرأة عادية  ارتداء فساتين من إبداع المصمم المتميز، الذي سبق له أن ألبس سيدة أمريكا الأولى، ولهذا سعره وقيمته بكل تأكيد. وينتظر أن تقتصر ألوان التشكيلة الحالية على اللونين الأسود والكحلي، وسيكون

 

بعد الشهرة الواسعة التي حظي بها المصمم هيرفي بيير بفضل تصميمه للفستان الرائع الذي حضرت به ميلانيا ترامب حفل تنصيب زوجها، دونالد ترامب، رئيساً للولايات المتحدة، وتمكنه بعد ذلك من تقديمها في أكثر من إطلالة جذابة. تعاون مؤخراً هيرفي مع مصمم الأزياء نيكولاس كايتو لإطلاق تشكيلة مكونة من 12 فستاناً، سيزاح عنها النقاب عما قريب، وستتراوح أسعارها بين 1700 و7000 دولارٍ.

وهو ما يعني أن بمقدور أية امرأة عادية  ارتداء فساتين من إبداع المصمم المتميز، الذي سبق له أن ألبس سيدة أمريكا الأولى، ولهذا سعره وقيمته بكل تأكيد.

وينتظر أن تقتصر ألوان التشكيلة الحالية على اللونين الأسود والكحلي، وسيكون ذلك فقط في تشكيلتهما الأولى فقط، إذ يتوقع أن تشهد التشكيلات المقبلة ألوان أكثر تنوعاً.

اترك تعليقاً