مشاهير

بالصور.. 10 فتيات يتنافسنَ على لقب ملكة جمال مصر للكون 2018

بالصور.. 10 فتيات يتنافسنَ على لقب...

محتوى مدفوع

تنطلق مساء غد السبت فعاليات الحفل الختامي لمسابقة Miss Egypt Universe أو ملكة جمال مصر للكون 2018؛لاختيار الفتاة التي ستشارك في المسابقة العالمية بمدينة لاس فيغاس الأمريكية يوم 26 نوفمبر من الشهر القادم وذلك داخل فندق ماريوت الزمالك. تنظّم Miss Egypt Universe هدى عبود ملكة جمال مصر السابقة بعد حصولها مؤخراً على حقوق إقامة الحدث وإعادة إحيائه عقب توقف دام 4 سنوات تقريباً حيث تعتبر لارا دبانة ملكة جمال مصر للكون 2014 آخر من مثلت مصر في المسابقة العالمية في ميامي الأمريكية. وتشارك "إيريس ميتينير" أو " Iris Mittenaere " ملكة جمال الكون لعام 2016 – 2017 كعضو لجنة تحكيم

تنطلق مساء غد السبت فعاليات الحفل الختامي لمسابقة Miss Egypt Universe أو ملكة جمال مصر للكون 2018؛لاختيار الفتاة التي ستشارك في المسابقة العالمية بمدينة لاس فيغاس الأمريكية يوم 26 نوفمبر من الشهر القادم وذلك داخل فندق ماريوت الزمالك.

تنظّم Miss Egypt Universe هدى عبود ملكة جمال مصر السابقة بعد حصولها مؤخراً على حقوق إقامة الحدث وإعادة إحيائه عقب توقف دام 4 سنوات تقريباً حيث تعتبر لارا دبانة ملكة جمال مصر للكون 2014 آخر من مثلت مصر في المسابقة العالمية في ميامي الأمريكية.

وتشارك "إيريس ميتينير" أو " Iris Mittenaere " ملكة جمال الكون لعام 2016 – 2017 كعضو لجنة تحكيم في اختيار الفتاة المصرية الفائزة باللقب لهذا العام بالإضافة إلى تتويجها في ختام حفل الختام بـ "تاج" من تصميم آية رضوان.

تضم لجنة التحكيم لهذا العام خبير التجميل محمد الصغير، العالمي هاني البحيري الذي يعد المصمم الرسمي للسواريهات التي ستظهر بها الفتيات خلال فعاليات الحفل، مصور المشاهير خالد فضة، سوزان ثابت، خبيرة الموضة هبة سراج الدين، حيث يتم الاختيار وفقاً لمعايير الجمال العالمية من حيث الثقافة والأناقة والحضور المتميز أمام الكاميرا.

ووقع اختيار لجنة التحكيم على 10 فتيات للمشاركة في الحفل الختامي عقب منافسة شرسة لـ 60 متسابقةً، وتقوم بإخراج عروض وفعاليات المهرجان أمينة شلباية ملكة جمال مصر السابقة.

تعد مسابقة "ملكة جمال مصر للكون" من أهم المسابقات العالمية، ويشترك فيها أكثر من 100 دولة، ويتابعها الملايين من المشاهدين، وهي الأكثر جدية في مسابقات الجمال في مصر.

ويعود لهدى عبود الفضل في إعادتها بشكل أكثر قوةً حيث قامت بدعوة الفرنسية "إيريس ميتينير" ملكة جمال الكون للمشاركة كعضو لجنة تحكيم، ونظمت جولات لها بالأماكن السياحية في القاهرة وأهرامات الجيزة والاسكندرية للترويج ودعم السياحة المصرية عالمياً.

ويقوم السفير الفرنسي في القاهرة مساء اليوم الجمعة باستضافة "إيريس" بمقر السفارة في القاهرة للمشاركة في حفل خيري لصالح جمعية Egypte terre d'espoir في الأقصر.

اترك تعليقاً