مشاهير

ملكة جمال لبنان بيرلا الحلو: لن أصبح فنانةً استعراضيةً

ملكة جمال لبنان بيرلا الحلو: لن أصب...

فرحت ملكة جمال لبنان 2017 بيرلا الحلو بردود الفعل الإيجابية التي تلقتها بعد انتخابها ملكة على عرش الجمال اللبناني، وأعربت عن سعادتها بالإجماع الذي حصلت عليه، وأكدت أنها وبالرغم من الكلام الجميل الذي قيل عنها، إلا أنها لم تشعر بالغرور، وبأنها لا تزال تتصرف كالعادة وبأنها تتابع يومياتها مع فارق واحد أنها أصبحت ملكة جمال لبنان. وتابعت ملكة جمال لبنان قائلةً: "في اليوم الثاني لفوزي بلقب ملكة جمال لبنان ذهبت إلى الجامعة". وعن إمكانية خوضها لمجالات الغناء أو التمثيل أو تقديم البرامج، قالت بيرلا في حديثها لبرنامج "لهون وبس" مع الإعلامي هشام حداد عبر شاشة lbci: "إن كل هذه المجالات

فرحت ملكة جمال لبنان 2017 بيرلا الحلو بردود الفعل الإيجابية التي تلقتها بعد انتخابها ملكة على عرش الجمال اللبناني، وأعربت عن سعادتها بالإجماع الذي حصلت عليه، وأكدت أنها وبالرغم من الكلام الجميل الذي قيل عنها، إلا أنها لم تشعر بالغرور، وبأنها لا تزال تتصرف كالعادة وبأنها تتابع يومياتها مع فارق واحد أنها أصبحت ملكة جمال لبنان.

وتابعت ملكة جمال لبنان قائلةً: "في اليوم الثاني لفوزي بلقب ملكة جمال لبنان ذهبت إلى الجامعة".

وعن إمكانية خوضها لمجالات الغناء أو التمثيل أو تقديم البرامج، قالت بيرلا في حديثها لبرنامج "لهون وبس" مع الإعلامي هشام حداد عبر شاشة lbci: "إن كل هذه المجالات تُفتح أمامنا، والصبية هي التي تقرر أن تخوضها أو أن تبتعد عن الأضواء"، وأكدت بأنه من المستحيل أن تصبح فنانةً استعراضيةً، قائلةً: "أنا لا أتمثل بأحد، أنا أجرب أن أكون أنا".

وفي وقت لاحق، توجّهت ملكة جمال لبنان بيرلا الحلو إلى الصين للمشاركة في حفل انتخاب ملكة جمال العالم 2017 بتاريخ 18 نوفمبر المقبل، إلى جانب عدد كبير من جميلات العالم، على أن تشارك في وقت لاحق بانتخاب ملكة جمال الكون.

بيرلا شاركت بأولى فعاليات المسابقة وظهرت بالزي التقليدي اللبناني، وقدّمت الرقصة التقليدية ولفتت أنظار لجنة الحكام والمراقبين بحضورها الآسر، كما نشرت صوراً جديدةً لها خلال تواجدها في الصين.

اترك تعليقاً