مشاهير

حتى ميلانيا ترامب لا تمانع الظهور بقطع أسعارها في المتناول!

بالنظر لخزانة ملابس سيدة أمريكا الأولى، ميلانيا ترامب، يمكن التأكد من حقيقة فخامة القطع والإكسسوارات التي تقتنيها، إذ تحرص ميلانيا على اقتناء ما يعجبها من ماركات مثل شانيل، ولوي فويتن، ورالف لورين، وديور، وفالنتينو وبالمان. لكن انطلاقاً من حرصها على الظهور بالقطع، الأحذية والإكسسوارات التي تضيف لرونقها، بغض النظر عن ماركة تصنيعها أو ثمنها، فهي تواظب أيضاً على اقتناء بعض الأشياء معقولة السعر التي تضمن لها الظهور بإطلالات أنثوية، أنيقة وجميلة. ونستعرض فيما يلي مجموعة من الصور التي تبرز أهم القطع معقولة السعر التي لم تخجل ميلانيا من الظهور بها وبرهنت من خلالها على

بالنظر لخزانة ملابس سيدة أمريكا الأولى، ميلانيا ترامب، يمكن التأكد من حقيقة فخامة القطع والإكسسوارات التي تقتنيها، إذ تحرص ميلانيا على اقتناء ما يعجبها من ماركات مثل شانيل، ولوي فويتن، ورالف لورين، وديور، وفالنتينو وبالمان.

حذاء تمبرلاند

لكن انطلاقاً من حرصها على الظهور بالقطع، الأحذية والإكسسوارات التي تضيف لرونقها، بغض النظر عن ماركة تصنيعها أو ثمنها، فهي تواظب أيضاً على اقتناء بعض الأشياء معقولة السعر التي تضمن لها الظهور بإطلالات أنثوية، أنيقة وجميلة.

ونستعرض فيما يلي مجموعة من الصور التي تبرز أهم القطع معقولة السعر التي لم تخجل ميلانيا من الظهور بها وبرهنت من خلالها على أن الأناقة لا تشترط إغداق المال.

حذاء أديداس ستان سميث
اترك تعليقاً