مشاهير

ألين وطفة تحقّق حلمها بالتعامل مع هؤلاء المصممين

ألين وطفة تحقّق حلمها بالتعامل مع ه...

إيلي صعب، زهير مراد، باسيل صودا، ثلاثة مصممي أزياء من لبنان تحلم جميع النجمات لاختيار إطلالاتهنّ من توقيعهم، وعارضة الأزياء ومقدمة البرامج التلفزيونية اللبنانية ألين وطفة كانت من أشهر الحالمات، ففي حوار لها عام 2010 مع إحدى المجلات المعنية بأخبار الموضة، كشفت عن حلمها بارتداء فستان زفاف من تصميم السابق ذكرهم.    وطفة سعت وراء حلمها الذي كان يحاوطها، وتمكّنت من التحوّل إلى أيقونة موضة، وكذلك الحال حققت حلمها بارتداء فساتين من تصميم الثلاثة، إلا أن حلمها بالزواج لم يتحقق بعد، فجاءت إطلالاتها كلها باللون الأسود لحين تحقيقه وترتدي الفستان الأبيض. ألين التي اشتركت في مسابقة ملكة جمال لبنان عام

إيلي صعب، زهير مراد، باسيل صودا، ثلاثة مصممي أزياء من لبنان تحلم جميع النجمات لاختيار إطلالاتهنّ من توقيعهم، وعارضة الأزياء ومقدمة البرامج التلفزيونية اللبنانية ألين وطفة كانت من أشهر الحالمات، ففي حوار لها عام 2010 مع إحدى المجلات المعنية بأخبار الموضة، كشفت عن حلمها بارتداء فستان زفاف من تصميم السابق ذكرهم.

  

وطفة سعت وراء حلمها الذي كان يحاوطها، وتمكّنت من التحوّل إلى أيقونة موضة، وكذلك الحال حققت حلمها بارتداء فساتين من تصميم الثلاثة، إلا أن حلمها بالزواج لم يتحقق بعد، فجاءت إطلالاتها كلها باللون الأسود لحين تحقيقه وترتدي الفستان الأبيض.

ألين التي اشتركت في مسابقة ملكة جمال لبنان عام 2004، ركزت على انتقاء الفساتين الأجمل والأكثر أناقة لمناسباتها، فظهرت صباح اليوم بأناقتها اللافتة في إطلالة جذابة في واحد من الفساتين الطويلة حمل توقيع زهير مراد.

وفي سبتمبر 2016، أطلت بفستان أسود حمل توقيع إيلي صعب وخطفت به الأنظار، حينما شاركت فيBless The Dress Event وهو حدث يقام في أسواق بيروت تتبرّع فيه النجمات بفساتينهنّ، وكذلك يتبرع الكثير من المصممين بتصاميم من مجموعاتهم أو بيعها بأسعار مغرية يعود ريعها إلى مركز سرطان الأطفال في لبنان.

وفي إبريل الماضي تألقت بالفستان الفاخر The Little Black Dress وهو الفستان الأسود الجلدي، حمل توقيع باسيل صودا أعطاها الجاذبية التي يمنحها الفستان المصنوع من الجلد.

اترك تعليقاً