مشاهير

تعرفي على سرّ الإطلالات "الناعمة" لدُرة

تعرفي على سرّ الإطلالات "الناعمة" ل...

تخطف الفنانة التونسية درة قلوب جمهورها باستمرارٍ بأناقة ورقة إطلالاتها، وآخرها الإطلالة التي اختارتها لكي تودع بها فصل الصيف، والتي نشرتها عبر حسابها الرسمي على موقع الصور "إنستغرام".     وظهرت درة وهي ترتدي فستانا منقوشا بالزهور، يتميّز برقة تصميمه وتماشيه مع أجواء البحر والصيف التي سيطرت على جلسة التصوير. وبالبحث عن كلمة السر وراء تألق الفنانة التونسية درة في الفترة الأخيرة، سنجد أن خبيرة الموضة ياسمين عيسى هي من تشرف على مظهرها واختيار ما يناسبها؛ لكي تكون في قمّة أناقتها. وتتميّز ياسمين بذوقها الرفيع وقدرتها على إبراز مواطن جمال درة وأنوثتها بشكل ناعم ورقيق، يتناسب مع ملامح وجهها وجسدها الرشيق.

تخطف الفنانة التونسية درة قلوب جمهورها باستمرارٍ بأناقة ورقة إطلالاتها، وآخرها الإطلالة التي اختارتها لكي تودع بها فصل الصيف، والتي نشرتها عبر حسابها الرسمي على موقع الصور "إنستغرام".

   

وظهرت درة وهي ترتدي فستانا منقوشا بالزهور، يتميّز برقة تصميمه وتماشيه مع أجواء البحر والصيف التي سيطرت على جلسة التصوير.

وبالبحث عن كلمة السر وراء تألق الفنانة التونسية درة في الفترة الأخيرة، سنجد أن خبيرة الموضة ياسمين عيسى هي من تشرف على مظهرها واختيار ما يناسبها؛ لكي تكون في قمّة أناقتها.

وتتميّز ياسمين بذوقها الرفيع وقدرتها على إبراز مواطن جمال درة وأنوثتها بشكل ناعم ورقيق، يتناسب مع ملامح وجهها وجسدها الرشيق.

ومن أجمل إطلالات النجمة درة التي لفتت أنظار الجميع، كانت التي ظهرت فيها بحفل ختام مهرجان الجونة، حيث ارتدت جمبسوت أسود في غاية الجمال والأناقة.

اترك تعليقاً