مشاهير

مجموعة "صوفيا فيرغار" الجديدة من الملابس الداخلية تعمل على تمكين المرأة

مجموعة "صوفيا فيرغار" الجديدة من ال...

أطلقت "صوفيا فيرغارا" خطاً جديداً من الملابس الداخلية المخصصة لتمكين المرأة بأكثر من طريقة. أخذت فيرغارا خطوة للأمام من أجل تمكين المرأة وتعزيز مكانتها في المجتمع من خلال التبرع بـ 10% من أرباح خطها الجديد، فمع شرائكِ لأي قطعة من قطع "EBY" ستتبرع الشركة تلقائياً بـ 10% من قيمة القطعة إلى صندوق تمويل أعمال النساء الخاصة. وقالت فيرغارا لمجلة "سيلف" في مقابلة: "EBY ترمز لتمكينكِ للمرأة، فكل ما أردنا القيام به هو تمكين المرأة للمرأة، فعندما تشتري النساء الملابس الداخلية، تعطى نسبة من تلك الأموال لهؤلاء النساء من خلال القروض التمويلية الصغيرة". بالشراكة مع مؤسسة "سيفين بار" وهي مؤسسة خيرية

أطلقت "صوفيا فيرغارا" خطاً جديداً من الملابس الداخلية المخصصة لتمكين المرأة بأكثر من طريقة.

أخذت فيرغارا خطوة للأمام من أجل تمكين المرأة وتعزيز مكانتها في المجتمع من خلال التبرع بـ 10% من أرباح خطها الجديد، فمع شرائكِ لأي قطعة من قطع "EBY" ستتبرع الشركة تلقائياً بـ 10% من قيمة القطعة إلى صندوق تمويل أعمال النساء الخاصة.

وقالت فيرغارا لمجلة "سيلف" في مقابلة: "EBY ترمز لتمكينكِ للمرأة، فكل ما أردنا القيام به هو تمكين المرأة للمرأة، فعندما تشتري النساء الملابس الداخلية، تعطى نسبة من تلك الأموال لهؤلاء النساء من خلال القروض التمويلية الصغيرة".

بالشراكة مع مؤسسة "سيفين بار" وهي مؤسسة خيرية متخصصة في تمويل الأعمال الناشئة، ستقوم فيرغارا بتوزيع أول جولة من القروض على نساء كولومبيا، لتساعدهنّ الأموال في تمويل مشاريع مثل شركات المكياج، عربات الطعام، وأكثر من ذلك.

وتوضح فيرغارا أن ذلك كان خياراً سهلاً نظراً لأنها وشريكتها "ريناتا بلاك" من كولومبيا.

وقالت فيرغارا في بيانها: "لقد حصلت على فرصتي لتنمية أفكاري إلى مشاريع تجارية ناجحة على مدى السنوات الـ 10 الماضية، والآن أنا أريد أن أمدّ النساء الأخريات بالأدوات اللازمة لبدء أعمالهنّ التجارية والخروج من الفقر".

اترك تعليقاً