مشاهير

من هو حبيب ملكة جمال لبنان بيرلا الحلو؟

من هو حبيب ملكة جمال لبنان بيرلا ال...

يبدو أن ملكة جمال لبنان لعام 2017 بيرلا الحلو تعيش هذه الأيام قصة حب مميزة، إذ نشرت عبر صفحتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي منذ فترة صوراً عدة تجمعها بشاب وسيم يدعى مارسيل طالب.    ويظهر من خلال تلك الصور قصة العشق التي تجمعهما، فقد شاركت متابعيها أسعد الأوقات بخاصة وهي تحتفل بعيد العشاق، إذ فاجأها الحبيب بأجواء رومانسية جعلتها تشعر أنها أوفر الفتيات حظاً، في حين علق مارسيل على الصورة نفسها بالقول: الاحتفال بعيد العشاق، مع شخص مميز، أحبك. واللافت، أن مارسيل لا يترك مناسبة إلا ويقدم الدعم لحبيبته، فقد ظهر البارحة في حفل التتويج متحمساً لنيلها اللقب، وأظهر

يبدو أن ملكة جمال لبنان لعام 2017 بيرلا الحلو تعيش هذه الأيام قصة حب مميزة، إذ نشرت عبر صفحتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي منذ فترة صوراً عدة تجمعها بشاب وسيم يدعى مارسيل طالب.

  

ويظهر من خلال تلك الصور قصة العشق التي تجمعهما، فقد شاركت متابعيها أسعد الأوقات بخاصة وهي تحتفل بعيد العشاق، إذ فاجأها الحبيب بأجواء رومانسية جعلتها تشعر أنها أوفر الفتيات حظاً، في حين علق مارسيل على الصورة نفسها بالقول: الاحتفال بعيد العشاق، مع شخص مميز، أحبك.

واللافت، أن مارسيل لا يترك مناسبة إلا ويقدم الدعم لحبيبته، فقد ظهر البارحة في حفل التتويج متحمساً لنيلها اللقب، وأظهر سعادته من خلال تهافته لتقديم التهاني بعد التتويج، إذ حرص على التقاط صورة تذكارية لهذه المناسبة السعيدة والتي عمد إلى نشرها عبر صفحته الخاصة، مؤكداً أنها ملكة قلبه، تستحق اللقب وفخور بها.

اترك تعليقاً