مشاهير

كالعادة.. الملكة رانيا تتألق وهي تسلّم جاستن ترودو جائزة

كالعادة.. الملكة رانيا تتألق وهي تس...

محتوى مدفوع

عودتنا الملكة رانيا على انتظار كل ما هو أنيق، وحتى الآن لم تخيب آمالنا ولو لمرة، فأصبحت بذلك أيقونة حقيقية للموضة. سلّمت الملكة رانيا العبد الله، رئيس الحكومة الكندية جاستن ترودو "جائزة المواطن العالمي" لدوره في التعامل مع أزمة اللاجئين وما تقدمه من تحديات. https://www.instagram.com/p/BZQJgBUh3wo/ ولقد أعادت مجلة "فوغ" البريطانية نشر الصورة التي نشرتها الملكة صورة للحدث على حسابها بـ"إنستغرام" وعلّقت قائلة: "سعدت بالمشاركة من جديد في حفل جائزة المواطن العالمي، وهذه المرة على وجه الخصوص عند تسليم الجائزة لرئيس الوزراء الكندي جاستن ترودو تقديراً لجهوده الإنسانية في التعامل مع تحديات أزمة اللاجئين". وكما هو متوقع بدت الملكة رانيا أنيقة

عودتنا الملكة رانيا على انتظار كل ما هو أنيق، وحتى الآن لم تخيب آمالنا ولو لمرة، فأصبحت بذلك أيقونة حقيقية للموضة. سلّمت الملكة رانيا العبد الله، رئيس الحكومة الكندية جاستن ترودو "جائزة المواطن العالمي" لدوره في التعامل مع أزمة اللاجئين وما تقدمه من تحديات.

ولقد أعادت مجلة "فوغ" البريطانية نشر الصورة التي نشرتها الملكة صورة للحدث على حسابها بـ"إنستغرام" وعلّقت قائلة: "سعدت بالمشاركة من جديد في حفل جائزة المواطن العالمي، وهذه المرة على وجه الخصوص عند تسليم الجائزة لرئيس الوزراء الكندي جاستن ترودو تقديراً لجهوده الإنسانية في التعامل مع تحديات أزمة اللاجئين".

وكما هو متوقع بدت الملكة رانيا أنيقة بفستان أسود طويل ضيق يشبه العباءة، واعتمدت تصفيفة الشعر نصف المرفوعة والمكياج الهادئ، ونسقت معهما أقراطاً باللون الذهبي وحذاء بالكعب العالي من النوع المخملي باللون الأخضر الداكن لتحصل على إطلالة ساحرة.

اترك تعليقاً