مشاهير

بالصور .. إطلالات رائعة يمكنكِ استلهامها من أناقة الملكة ليتيزيا

محتوى مدفوع

تحظى الملكة ليتيزيا، زوجة ملك إسبانيا فيليب خوان كارلوس، بمكانة خاصة في عالم الموضة بسبب حرصها على الظهور بإطلالات مواكبة لأحدث الصيحات والاتجاهات.    ودائماً ما تلفت الملكة الانتباه إليها بفضل مزجها بين القطع المتطورة والأشياء التي تتسم بمواكبتها لأحدث صيحات الموضة من ماركات عالمية مثل ماركة زارا، وهو ما يجعلها محط اهتمام الكثيرات من المولعات بالأناقة حيث يستلهمنَ منها الأفكار. بالإضافة لذلك، فهي تمتلك مهارة العثور على طرق جديدة ومبهجة لكي ترتدي من خلالها القطع الكلاسيكية بشكل متكرر دون أن تفقد رونقها أو بريقها بأي شكل من الأشكال. ونقدم لكِ سيدتي في مجموعة الصور المرفقة هنا تشكيلة مميزة لأبرز

تحظى الملكة ليتيزيا، زوجة ملك إسبانيا فيليب خوان كارلوس، بمكانة خاصة في عالم الموضة بسبب حرصها على الظهور بإطلالات مواكبة لأحدث الصيحات والاتجاهات.

  

ودائماً ما تلفت الملكة الانتباه إليها بفضل مزجها بين القطع المتطورة والأشياء التي تتسم بمواكبتها لأحدث صيحات الموضة من ماركات عالمية مثل ماركة زارا، وهو ما يجعلها محط اهتمام الكثيرات من المولعات بالأناقة حيث يستلهمنَ منها الأفكار.

بالإضافة لذلك، فهي تمتلك مهارة العثور على طرق جديدة ومبهجة لكي ترتدي من خلالها القطع الكلاسيكية بشكل متكرر دون أن تفقد رونقها أو بريقها بأي شكل من الأشكال.

ونقدم لكِ سيدتي في مجموعة الصور المرفقة هنا تشكيلة مميزة لأبرز صيحات الأناقة التي تشتهر بها الملكة ليتيزيا، ويمكنكِ استلهام منها ما يناسبكِ من إطلالات رائعة.

اترك تعليقاً