مشاهير

شائعة حب في حياة مي عزالدين مع مطرب لبناني يصغرها بـ8 سنوات!

شائعة حب في حياة مي عزالدين مع مطرب...

محتوى مدفوع

انتشرت مؤخرا شائعة جديدة تؤكد وقوع الفنانة المصرية مي عزالدين في الحب من جديد، مع المغني اللبناني الشاب نادر الأتات، نجم برنامج المسابقات الغنائية "سوبر ستار" عام 2005. ورغم فارق السن بينهما، حيث يصغرها نادر بـ8 سنوات، إلا أن الشائعة انتشرت بقوة، خاصة بعد سفر مي إلى بيروت أكثر من مرة في الفترة الأخيرة. ورغم نفي نادر لعدد من المواقع اللبنانية صحة هذه الأخبار، إلا أن الشائعة لم تمت حتى الآن، ربما لعدم قيام الممثلة المصرية بنفي علاقتها بنجم برنامج "سوبر ستار". ومن المعروف أن مي عز الدين من أكثر الفنانات التي تثار حولها الكثير من شائعات الحب، ومن أبرزها

انتشرت مؤخرا شائعة جديدة تؤكد وقوع الفنانة المصرية مي عزالدين في الحب من جديد، مع المغني اللبناني الشاب نادر الأتات، نجم برنامج المسابقات الغنائية "سوبر ستار" عام 2005.

ورغم فارق السن بينهما، حيث يصغرها نادر بـ8 سنوات، إلا أن الشائعة انتشرت بقوة، خاصة بعد سفر مي إلى بيروت أكثر من مرة في الفترة الأخيرة.

ورغم نفي نادر لعدد من المواقع اللبنانية صحة هذه الأخبار، إلا أن الشائعة لم تمت حتى الآن، ربما لعدم قيام الممثلة المصرية بنفي علاقتها بنجم برنامج "سوبر ستار".

ومن المعروف أن مي عز الدين من أكثر الفنانات التي تثار حولها الكثير من شائعات الحب، ومن أبرزها قصتها مع رجل الأعمال المصري أحمد أبوهشيمة، ومن قبله النجم تامر حسني، وقبله المطرب محمد فؤاد وغيرهم.

يذكر أن مي التي تبلغ من العمر 36 عاما، لم يسبق لها الزواج من قبل، إذ خُطبت مرة واحدة من لاعب كرة القدم المصري المعروف محمد زيدان، وهي الخطوبة التي تم فسخها بعد ذلك ولم تكلّل بالزواج.

اترك تعليقاً