مشاهير

في عيد ميلادها.. فن تنسيق الألوان في حياة جادا بينكيت سميث

في عيد ميلادها.. فن تنسيق الألوان ف...

محتوى مدفوع

تحتفل النجمة الأمريكية جادا بينكيت سميث، زوجة النجم العالمي ويل سميث بعيد ميلادها الـ46 اليوم، الاثنين، حيث أنها من مواليد مثل هذا اليوم، الموافق 18 سبتمبر من عام 1971، بمدينة بالتيمور في ولاية ماريلاند الأمريكية. وتتميّز الفنانة الأمريكية، ذات البشرة السمراء، بنجاحها دائما في تنسيق عدة ألوان في إطلالاتها، من أبرزها الأسود والأحمر والبرتقالي والذهبي والأبيض. الأسود مثل معظم النساء، تفضّل النجمة الأمريكية اللون الأسود، لكنها تجيد ارتداءه حين تريد إبراز أنوثتها بشكل كامل، وذلك من خلال الستراس، كما تفضّل عادة ارتداء الفستان الأسود الذي يكشف عن الكتفين. الأحمر البرتقالي هذا هو اللون الذي تخشاه كثيرات من النساء، وخاصة صاحبات

تحتفل النجمة الأمريكية جادا بينكيت سميث، زوجة النجم العالمي ويل سميث بعيد ميلادها الـ46 اليوم، الاثنين، حيث أنها من مواليد مثل هذا اليوم، الموافق 18 سبتمبر من عام 1971، بمدينة بالتيمور في ولاية ماريلاند الأمريكية.

وتتميّز الفنانة الأمريكية، ذات البشرة السمراء، بنجاحها دائما في تنسيق عدة ألوان في إطلالاتها، من أبرزها الأسود والأحمر والبرتقالي والذهبي والأبيض.

الأسود

مثل معظم النساء، تفضّل النجمة الأمريكية اللون الأسود، لكنها تجيد ارتداءه حين تريد إبراز أنوثتها بشكل كامل، وذلك من خلال الستراس، كما تفضّل عادة ارتداء الفستان الأسود الذي يكشف عن الكتفين.

الأحمر البرتقالي

هذا هو اللون الذي تخشاه كثيرات من النساء، وخاصة صاحبات البشرة السمراء، لكن جادا أجرأ من هؤلاء، ومن خلال لمسة ذهبية تستطيع أن تجعل إطلالتها بهذا اللون مثالية.

الذهبي

تفضل جادا أيضاً الأزياء ذات اللون الذهبي المطفي، وتنجح في الحالتين في تنسيق إطلالاتها مع مكياجها وتسريحة شعرها المميّزة، لتحصل في النهاية على لقب "الأنيقة اللافتة".

الأبيض

يجعل اللون الأبيض الفنانة السمراء ملكة الأناقة الكاملة، وخاصة أنها تعلم أنه اللون الهادىء الذي يحتاج إلى المكياج البسيط، وتسريحة الشعر الأكثر بساطة، وهو ما تعتمده عادة عندما ترتدي اللون الأبيض.

اترك تعليقاً