مشاهير

قائمة طعام ملكيّة للأمير جورج في عامه الدراسي الأول!

قائمة طعام ملكيّة للأمير جورج في عا...

محتوى مدفوع

بدأ الأمير جورج، 4 أعوام، ابن دوقة ودوق كامبريدج، الأميرة كيت ميدلتون والأمير وليام، عامه الدراسي الأول بمدرسة "توماس باترسي" الفاخرة، والتي تقع على بُعد بضعة أميال من منزله في قصر "كينغستون". وكالعادة، فإن كل ما يتعلق بأفراد العائلة المالكة البريطانية من أكبرها إلى أصغرها يُعد أمراً مهمًا يجتذب القراء في كافة أنحاء العالم، حتى أبسط الأشياء. ووفقاً لموقع "توداي"، تحتوي قائمة طعام الأمير الصغير بالمدرسة على: لحم الضأن مع الثوم والأعشاب الطازجة، وشرائح لحم الخنزير المشوية وبروشيتا الطماطم والأفوكادو، والماكريل المدخن وغيره من الأطعمة الفاخرة واللذيذة.                          

بدأ الأمير جورج، 4 أعوام، ابن دوقة ودوق كامبريدج، الأميرة كيت ميدلتون والأمير وليام، عامه الدراسي الأول بمدرسة "توماس باترسي" الفاخرة، والتي تقع على بُعد بضعة أميال من منزله في قصر "كينغستون".

وكالعادة، فإن كل ما يتعلق بأفراد العائلة المالكة البريطانية من أكبرها إلى أصغرها يُعد أمراً مهمًا يجتذب القراء في كافة أنحاء العالم، حتى أبسط الأشياء.

ووفقاً لموقع "توداي"، تحتوي قائمة طعام الأمير الصغير بالمدرسة على: لحم الضأن مع الثوم والأعشاب الطازجة، وشرائح لحم الخنزير المشوية وبروشيتا الطماطم والأفوكادو، والماكريل المدخن وغيره من الأطعمة الفاخرة واللذيذة.

                                       

وفي كل يوم، يمكن للأطفال الاختيار بين اللحوم والسمك أو وجبة نباتية، أما بالنسبة للتحلية فتتنوع الحلويات من فطائر الكاسترد والكعك إلى عصائر الفاكهة الإستوائية والميلك شيك.

وتقول المدرسة التي تكلف حوالي 8350 دولار للفصل الدراسي الواحد، إنها لا تستخدم أي طرق معالجة للطعام، وأي إضافات غير مرغوب فيها وفي مقدمتها الدهون المهدرجة.

كما تقدم للأطفال صباحاً أكلات مثل الفواكه الطازجة والخبز والجبن والحليب شبه العضوي منزوع الدسم.

وتعد مدرسة "توماس باترسي" مكاناً آمناً بالنسبة للأطفال الذين يعانون من القيود الغذائية، فبالإضافة لعدم السّماح للآباء حتى بجلب العناصر المصنوعة معهم إلى المدرسة، يقدم قسم المطاعم خياراً جديداً للأطعمة المضادة للحساسية في القائمة كل يوم، والتي تشمل أطباقا خالية من الغلوتين والبيض والألبان.

                           

وعن تلك الوجبة يقول الأمير "وليام" إن: "جورج حظي بوجبات جيدة حقاً في اليوم الأول، ونحن على يقين بأنه بوجود قائمة من هذا القبيل، إنه سيحظى بالمزيد من الوجبات الصحية واللذيذة على مدار العام".

اترك تعليقاً