مشاهير

بيلا حديد عنوان الأناقة والإثارة في أسبوع الموضة في نيويورك

بيلا حديد عنوان الأناقة والإثارة في...

استعرضت عارضة الأزياء الأمريكية ذات الأصول الفلسطينية بيلا حديد، الأزياء التي ارتدتها خلال مشاركتها في أسبوع الموضة في نيويورك، من خلال نشرها صوراً جديدة عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام".    وارتدت بيلا في إطلالتها الأولى فستاناً رقيقاً من مجموعة أزياء الربيع لعام 2018 للمصمم العالمي برابال غورونغ، والذي تميز تصميمه بالنعومة والرقة خاصة أنه منقوش بالورود التي تعكس الحيوية. أما عن إطلالتها الثانية فهي اتسمت بالإثارة، حيث ظهرت بفستان أسود من مجموعة الربيع لعام 2018 للمصمم ألكسندر وانغ، وهو ما ساعد في إبراز أنوثتها وحيويتها. وكانت الإطلالة الثالثة لها هي الأكثر جرأة وإثارة، حيث ارتدت فستاناً أبيض مفتوحاً من منطقة

استعرضت عارضة الأزياء الأمريكية ذات الأصول الفلسطينية بيلا حديد، الأزياء التي ارتدتها خلال مشاركتها في أسبوع الموضة في نيويورك، من خلال نشرها صوراً جديدة عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام".

  

وارتدت بيلا في إطلالتها الأولى فستاناً رقيقاً من مجموعة أزياء الربيع لعام 2018 للمصمم العالمي برابال غورونغ، والذي تميز تصميمه بالنعومة والرقة خاصة أنه منقوش بالورود التي تعكس الحيوية.

أما عن إطلالتها الثانية فهي اتسمت بالإثارة، حيث ظهرت بفستان أسود من مجموعة الربيع لعام 2018 للمصمم ألكسندر وانغ، وهو ما ساعد في إبراز أنوثتها وحيويتها.

وكانت الإطلالة الثالثة لها هي الأكثر جرأة وإثارة، حيث ارتدت فستاناً أبيض مفتوحاً من منطقة الصدر والساقين، وهو ما كشف عن مفاتن جسدها الممشوق بالكامل، ويأتي هذا الفستان ضمن التشكيلة الجديدة لدار الأزياء العالمية "براندون ماكسويل" لربيع 2018.

اترك تعليقاً