مشاهير

ساعات قليلة تفصل بيروت عن دخول كتاب غينيس

ساعات قليلة تفصل بيروت عن دخول كتاب...

بدأ ملهى الـ Nurai في بيروت، لصاحبه الفنان ناجي الأسطا، التحدّي الذي أقيم مساء الإثنين، في تمام الساعة الثامنة مساءً للفوز بغمار التحدي في أطول سهرة في العالم، والتي ستتخطى الـ 56 ساعة سهر، لكسر رقم قياسيّ عالميّ جديد يُدخل بيروت مجدداً إلى قائمة غينيس العالمية. السهرة التي انطلقت بدأت مع الفنانة دينا حايك والفنانين علاء زلزلي وناجي الأسطا، ثم توالت إطلالات مشاركة لكل من ميشال قزي، الراقصة إليسار، كريس حوّاط، ربيع الجميّل وغيرهم، وسط حضور فاق كل التوقعات، حيث غصّ المكان بالساهرين. السهرة لا تزال متواصلة بمشاركة عدد من نجوم الغناء، واللبنانيون ما يزال يغصّ بهم الـ Nurai حتى

بدأ ملهى الـ Nurai في بيروت، لصاحبه الفنان ناجي الأسطا، التحدّي الذي أقيم مساء الإثنين، في تمام الساعة الثامنة مساءً للفوز بغمار التحدي في أطول سهرة في العالم، والتي ستتخطى الـ 56 ساعة سهر، لكسر رقم قياسيّ عالميّ جديد يُدخل بيروت مجدداً إلى قائمة غينيس العالمية.

السهرة التي انطلقت بدأت مع الفنانة دينا حايك والفنانين علاء زلزلي وناجي الأسطا، ثم توالت إطلالات مشاركة لكل من ميشال قزي، الراقصة إليسار، كريس حوّاط، ربيع الجميّل وغيرهم، وسط حضور فاق كل التوقعات، حيث غصّ المكان بالساهرين.

السهرة لا تزال متواصلة بمشاركة عدد من نجوم الغناء، واللبنانيون ما يزال يغصّ بهم الـ Nurai حتى الساعة، بهدف إتمام 56 ساعة سهر متواصلة، أي حتى فجر غد الخميس.

موقع "فوشيا" كان حاضراً وعاد بنقل لمختلف مجريات الحدث.

اترك تعليقاً