مشاهير

كريسي تيغن تفتح قلبها وتكشف عن صعوبات الفترة الأخيرة من حياتها

كريسي تيغن تفتح قلبها وتكشف عن صعوب...

محتوى مدفوع

كشفت عارضة الأزياء الأمريكية كريسي تيغن في حوار من القلب إلى الجمهور عن قلقها البالغ بشأن مظهر جسدها. وأوردت مجلة الأزياء العالمية "elle" الحوار الذي منحته لها كريسي على هامش فعاليات إحدى مسابقات عرض الأزياء بولاية لوس أنجلوس حيث قالت: "دائمًا ما كنت أشرك زوجي جون ليجند في قلقي الدائم لعدم قدرتي على الوصول لشكل الجسم المثالي، فجميع السيدات المشاركات في هذا الحدث يتمتعن بمقاسات الجسم المثالية، وأنا للأسف لا أتمتع بهذا، لذلك أنا أشعر بالغيرة منهن وأتمنى أن أصبح مثلهن".   @beautyconfestivals A post shared by Vilailuck ไชยอุดม Teigen (@pepperthai2) on Aug 14, 2017 at 7:46am PDT وتابعت: "أعمل

كشفت عارضة الأزياء الأمريكية كريسي تيغن في حوار من القلب إلى الجمهور عن قلقها البالغ بشأن مظهر جسدها.

وأوردت مجلة الأزياء العالمية "elle" الحوار الذي منحته لها كريسي على هامش فعاليات إحدى مسابقات عرض الأزياء بولاية لوس أنجلوس حيث قالت: "دائمًا ما كنت أشرك زوجي جون ليجند في قلقي الدائم لعدم قدرتي على الوصول لشكل الجسم المثالي، فجميع السيدات المشاركات في هذا الحدث يتمتعن بمقاسات الجسم المثالية، وأنا للأسف لا أتمتع بهذا، لذلك أنا أشعر بالغيرة منهن وأتمنى أن أصبح مثلهن".

 

@beautyconfestivals

A post shared by Vilailuck ไชยอุดม Teigen (@pepperthai2) on

وتابعت: "أعمل دائمًا على تحسين مظهر جسمي، وهذا هو السبب الرئيس لعدم قيامي بنشر العديد من الصور الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، لا يعلم أي شخص مدى الصعوبات التي واجهتني في الفترة السابقة، ما أثر على مظهري بشكل كبير".

واستطردت: "إذا قررت أن أنشر بعض الصور الشخصية في الوقت الراهن سيتم عمل العديد من المقارنات مع شكل جسدي في الماضي ومظهري الحالي وهو ما قد يترك عندي ألمًا نفسيًا كبيرًا".

 

A post shared by chrissy teigen (@chrissyteigen) on

وختمت المجلة تعليقاً على الحوار بأنه يجب علينا أن نبرز تقديرنا لصراحتها، وقدرتها على الاعتراف بالتحديات التي تواجهها، والإفصاح عن كم الضغوطات التي من الممكن أن تواجه البعض على مواقع التواصل الاجتماعي، ونشدد على أن كريسي تيغن تمتلك شجاعة تحسد عليها في زمن مَليء بالزّيف و الأكاذيب حيث قررت أن تقول حقيقة ما تشعر به.

اترك تعليقاً