مشاهير

بالصور.. سلمى حايك تفتحر بالـ 50 من عمرها!

بالصور.. سلمى حايك تفتحر بالـ 50 من...

محتوى مدفوع

استعرضت الممثلة المكسيكية من أصل لبناني سلمى حايك، جمال ورشاقة جسدها، خلال استمتاعها بإجازتها الصيفية، وشاركت متابعيها عبر موقع إنستغرام بصورتين لها بلباس السباحة البكيني، إحداهما وهي مسترخية داخل حوض سباحة خاص، والأخرى أسفل دش في الهواء الطلق. ورغم أن حايك بلغت الـ 50 من عمرها، إلا أنها تحافظ على شبابها الدائم، وأظهرت جسدها الممشوق وتباهت برشاقتها وأنوثتها المعهودة، وبرهنت على أن قوامها لا يزال مثاليًا وكأنها فتاة عشرينية. وفي حديثها عن إتمامها عمر الـ 50، قالت حايك في حوارها لمجلة The EDIT مطلع هذا الشهر، إنها لا تعطي لتقدمها في العمر أي أهمية، وأنها تعتبر الخجل من ذلك لكونها

استعرضت الممثلة المكسيكية من أصل لبناني سلمى حايك، جمال ورشاقة جسدها، خلال استمتاعها بإجازتها الصيفية، وشاركت متابعيها عبر موقع إنستغرام بصورتين لها بلباس السباحة البكيني، إحداهما وهي مسترخية داخل حوض سباحة خاص، والأخرى أسفل دش في الهواء الطلق.

ورغم أن حايك بلغت الـ 50 من عمرها، إلا أنها تحافظ على شبابها الدائم، وأظهرت جسدها الممشوق وتباهت برشاقتها وأنوثتها المعهودة، وبرهنت على أن قوامها لا يزال مثاليًا وكأنها فتاة عشرينية.

وفي حديثها عن إتمامها عمر الـ 50، قالت حايك في حوارها لمجلة The EDIT مطلع هذا الشهر، إنها لا تعطي لتقدمها في العمر أي أهمية، وأنها تعتبر الخجل من ذلك لكونها نجمة كبيرة غباءً وسطحية بالتفكير.

اترك تعليقاً