مشاهير

داليا كريم ترمم منزل فنان لبناني

داليا كريم ترمم منزل فنان لبناني

محتوى مدفوع

رفضت مهندسة الديكور والإعلامية داليا كريم مقدمة برنامج "داليا والتغيير" أن تتطرق إلى اسم الفنان اللبناني القدير الذي عملت قبل فترة على ترميم منزله وتأثيثه بالكامل بعد لقاء جمعها به بالصدفة في إحدى المناسبات. وأشارت إلى أن أوضاعه المعيشية الصعبة جعلته يسكن في شبه بيت يفتقد لأدنى مقومات الإقامة الصحية المريحة، وقد تولى فريق عمل تلك الفكرة التلفزيونية إعادة تأهيل المسكن بالكامل وتأمين كافة المستلزمات الضرورية له. داليا أوضحت أن تاريخ الفنان الذي وصفته بالمبدع كان يستحق التقدير من الجهات الرسمية، إلا أن الإهمال أوصله إلى تلك المرحلة التي شعر خلالها باليأس، وأكدت أن الخطوة الإنسانية التي قامت بها من

رفضت مهندسة الديكور والإعلامية داليا كريم مقدمة برنامج "داليا والتغيير" أن تتطرق إلى اسم الفنان اللبناني القدير الذي عملت قبل فترة على ترميم منزله وتأثيثه بالكامل بعد لقاء جمعها به بالصدفة في إحدى المناسبات.

وأشارت إلى أن أوضاعه المعيشية الصعبة جعلته يسكن في شبه بيت يفتقد لأدنى مقومات الإقامة الصحية المريحة، وقد تولى فريق عمل تلك الفكرة التلفزيونية إعادة تأهيل المسكن بالكامل وتأمين كافة المستلزمات الضرورية له.

داليا أوضحت أن تاريخ الفنان الذي وصفته بالمبدع كان يستحق التقدير من الجهات الرسمية، إلا أن الإهمال أوصله إلى تلك المرحلة التي شعر خلالها باليأس، وأكدت أن الخطوة الإنسانية التي قامت بها من خلال برنامجها أتت كعربون وفاء له ومودة وتقدير.

وقالت داليا: أيضاً قمنا بمتابعة صحية لوضعه العام وزرنا سوياً إحدى عيادات طب الأسنان لمعالجة بعض المشاكل في أسنانه وأنا سعيدة بذلك اللقاء الذي اعتبره من الإنجازات الخيرية غير العادية.

وكانت داليا قد استضافت مع زوجها السيد جاد صوايا الفنان على مائدة غذاء وقدمت له الهدايا ووعدته بمتابعة وضعه العام.

اترك تعليقاً