مشاهير

بالصور.. ميلانيا ترامب تبهر متابعيها بإطلالة استثنائية

بالصور.. ميلانيا ترامب تبهر متابعيه...

محتوى مدفوع

شوهدت سيدة أمريكا الأولى، ميلانيا ترامب، لدى مغادرتها أمس برفقة زوجها إلى مدينة يونغزتاون التابعة لولاية أوهايو وهي ترتدي فستاناً وردياً ممسكاً على جسمها، وقد نجحت من خلاله في الابتعاد عن نمط ملابسها التقليدي لتبدو أكثر ألقاً وأناقة. كثير من المواقع المهتمة بأخبار الموضة والجمال اهتمت بنشر صور ميلانيا وهي متألقة بذلك الفستان الذي زُيّنَ بطبعات ملونة ووصل طوله حتى منطقة الركبتين. وأكملت ميلانيا إطلالتها الصيفية بارتدائها نظارة شمس كبيرة الحجم إلى جانب انتعالها حذاءً بكعب وردي اللون أيضاً من إبداع مصمم الأحذية كريستيان لوبوتان.

شوهدت سيدة أمريكا الأولى، ميلانيا ترامب، لدى مغادرتها أمس برفقة زوجها إلى مدينة يونغزتاون التابعة لولاية أوهايو وهي ترتدي فستاناً وردياً ممسكاً على جسمها، وقد نجحت من خلاله في الابتعاد عن نمط ملابسها التقليدي لتبدو أكثر ألقاً وأناقة.

كثير من المواقع المهتمة بأخبار الموضة والجمال اهتمت بنشر صور ميلانيا وهي متألقة بذلك الفستان الذي زُيّنَ بطبعات ملونة ووصل طوله حتى منطقة الركبتين.

وأكملت ميلانيا إطلالتها الصيفية بارتدائها نظارة شمس كبيرة الحجم إلى جانب انتعالها حذاءً بكعب وردي اللون أيضاً من إبداع مصمم الأحذية كريستيان لوبوتان.

اترك تعليقاً