مشاهير

هذه تفاصيل طفولة تشارليز ثيرون القاسية

هذه تفاصيل طفولة تشارليز ثيرون القا...

محتوى مدفوع

تحدثت عارضة الأزياء والممثلة الأمريكية تشارليز ثيرون للصحافة مؤخراً، عن حادثة مقتل والدها مدمن الخمرعلى يد والدتها. فوفقاً لصحيفة "إيل" البريطانية، تحدثت ثيرون عن تفاصيل طفولتها التي عانت فيها بشكل كبير بسبب العلاقة السيئة بين والديها، حيث كان والد تشارليز يقوم بالاعتداء الجسدي واللفظي على والدتها "جيردا" بشكل مستمر، كما كان يعتدي على تشارليز أيضًا. وذكرت النجمة في حديث سابق لها في العام ٢٠٠٤ مع ديان سوير، أن والدها حاول الاعتداء عليها عندما عاد إلى المنزل مخمورًا، وكانت حينها  تبلغ من العمر خمسة عشر عامًا فقط ما دفع والدتها لقتله، حيث اعتبرت هيئة المحكمة الحادث دفاعاً عن النفس. وتحدثت تشارليز

تحدثت عارضة الأزياء والممثلة الأمريكية تشارليز ثيرون للصحافة مؤخراً، عن حادثة مقتل والدها مدمن الخمرعلى يد والدتها.

فوفقاً لصحيفة "إيل" البريطانية، تحدثت ثيرون عن تفاصيل طفولتها التي عانت فيها بشكل كبير بسبب العلاقة السيئة بين والديها، حيث كان والد تشارليز يقوم بالاعتداء الجسدي واللفظي على والدتها "جيردا" بشكل مستمر، كما كان يعتدي على تشارليز أيضًا.

وذكرت النجمة في حديث سابق لها في العام ٢٠٠٤ مع ديان سوير، أن والدها حاول الاعتداء عليها عندما عاد إلى المنزل مخمورًا، وكانت حينها  تبلغ من العمر خمسة عشر عامًا فقط ما دفع والدتها لقتله، حيث اعتبرت هيئة المحكمة الحادث دفاعاً عن النفس.

وتحدثت تشارليز بشكل أكبرعن تلك الواقعة، وعن كيفية تعاملها مع الموقف المؤلم الذي شاهدته وهي في عمر الـ 15 عاماً، مبينة أنها احتاجت الكثير من الوقت للتعامل مع وفاة والدها، حيث تعاملت مع الموقف وكأن شيئًا لم يكن، ولم تخبر أي أحد عن الحادث، وعند سؤالها عن واقعة وفاة والدها كانت تخبر الجميع بوفاته على إثر حادث سيارة.

وقد بدأت تشارلز رحلة العلاج النفسي فى أواخر العشرنييات وأوائل الثلاثنييات من عمرها، مما يعنى أنها أمضت عشر سنوات ترفض الاعتراف بحقيقة الموقف.

كما تحدثت أيضًا عن والدتها التي تعدها مصدر إلهام كبير في حياتها، حيث كانت تحاول باستمرار إخراج ابنتها تشارليز من هذا الموقف المؤلم، وكانت فلسفتها ترتكز على الاعتراف بصعوبة الموقف، وكانت الأم تخير تشارلز دائمًا بين الغرق في تلك الأحزان أو استكمال طريقها لتحقيق أهدافها وهذا ما فعلته بالضبط.

الجدير بالذكر أن الممثلة تشارليز ثيرون، اشتهرت بأدوارها الخالدة في أفلام عدة مثل "ماد ماكس"، وفيلمها "مونستر" الذي جعلها تفوز بجائزة الأوسكار.

اترك تعليقاً