مشاهير

أخيراً.. زندايا ترتدي هدية "ريهانا" القيّمة

أخيراً.. زندايا ترتدي هدية "ريهانا"...

محتوى مدفوع

في الصيف الماضي أرسلت ريهانا "ريري" ثلاثة أزواج مختلفة من الأحذية تحمل اسمها بعد تعاونها مع مانولو بلانيك كهدية للممثلة الأمريكية زندايا (20 عاماً)، ولكن الأخيرة لم ترتدِ أياً منها حتى الآن، وفقاً لمجلة "إيل" البريطانية.   وكتبت زندايا على "إنستغرام": "أنتظر اللحظة المناسبة لارتداء هذه الأحذية الرائعة وأشكر أيقونة الموضة على هذه الهدية المذهلة الجديرة بالاهتمام"، ثم كتبت في تغريدة لها على "تويتر": "أخبرت ملكة الأناقة ريهانا أنني لن أرتدي هذا الحذاء القيّم إلا في الميعاد الذي يضفي له قيمة أكبر، ولن أجد أهم من هذا الحدث ليتحدث عن روعة التصميم". وكانت اللحظات الذهبية التي تألقت زندايا بهدية ريهانا

في الصيف الماضي أرسلت ريهانا "ريري" ثلاثة أزواج مختلفة من الأحذية تحمل اسمها بعد تعاونها مع مانولو بلانيك كهدية للممثلة الأمريكية زندايا (20 عاماً)، ولكن الأخيرة لم ترتدِ أياً منها حتى الآن، وفقاً لمجلة "إيل" البريطانية.

 

وكتبت زندايا على "إنستغرام": "أنتظر اللحظة المناسبة لارتداء هذه الأحذية الرائعة وأشكر أيقونة الموضة على هذه الهدية المذهلة الجديرة بالاهتمام"، ثم كتبت في تغريدة لها على "تويتر": "أخبرت ملكة الأناقة ريهانا أنني لن أرتدي هذا الحذاء القيّم إلا في الميعاد الذي يضفي له قيمة أكبر، ولن أجد أهم من هذا الحدث ليتحدث عن روعة التصميم".

وكانت اللحظات الذهبية التي تألقت زندايا بهدية ريهانا وهي تتبختر على السجادة الحمراء بفستان غاية في الأناقة بلون "البيبي بلو" من تصميم جوناثان سيمخاي أثناء حضورها العرض الأول لفيلم الرجل العنكبوت والعودة للوطن، حيث اقترنت إطلالتها بحذاء الدنيم بكعب مدبب ومزود بشريط عند الكاحل ومشط القدم.

وتتميز أحذية وصنادل الدنيم من "ريهانا" بجمال تصميماتها التي تتوافق مع كافة الأذواق، لا سيما الباحثات عن الأناقة المتجددة، ما جعلها اختيار النجمات الأول.

اترك تعليقاً