مشاهير

الأميرة شارلوت تسحر العالم بانحناءة لطيفة

الأميرة شارلوت تسحر العالم بانحناءة...

محتوى مدفوع

على غرار الجميلة "كيت ميدلتون" دائماً ما تتحفنا "شارلوت" أميرة كامبريدج بلطافتها وجمالها، وليس ذلك فحسب، حيث يبدو أن أميرة كامبريدج البالغة من العمر عامين لديها مهامها الملكية الخاصة. ولفتت الأميرة الصغيرة الأنظار بلطافتها وأناقتها خلال الجولة الملكية في بولندا، بدءاً من نزولها من الطائرة في وارسو إلى استنشاق باقة زهور في برلين، حيث لم يستطع أحد مقاومة ظرافتها. https://twitter.com/SimplyBeckyyy/status/887622440540614658 لكن وفقاً لمجلة "هاربرز بازار"، كانت أفضل لحظات الأميرة الصغيرة في الجولة عندما قامت بانحناءة قبل الصعود للطائرة للذهاب إلى ألمانيا، فعند المغادرة، ذكرتها والدتها "كيت ميدلتون" بأن تشكر المسؤولين قبل صعودهم للطائرة، فقامت أميرة كامبريدج الصغيرة بأصغر وألطف انحناءة

على غرار الجميلة "كيت ميدلتون" دائماً ما تتحفنا "شارلوت" أميرة كامبريدج بلطافتها وجمالها، وليس ذلك فحسب، حيث يبدو أن أميرة كامبريدج البالغة من العمر عامين لديها مهامها الملكية الخاصة.

ولفتت الأميرة الصغيرة الأنظار بلطافتها وأناقتها خلال الجولة الملكية في بولندا، بدءاً من نزولها من الطائرة في وارسو إلى استنشاق باقة زهور في برلين، حيث لم يستطع أحد مقاومة ظرافتها.

لكن وفقاً لمجلة "هاربرز بازار"، كانت أفضل لحظات الأميرة الصغيرة في الجولة عندما قامت بانحناءة قبل الصعود للطائرة للذهاب إلى ألمانيا، فعند المغادرة، ذكرتها والدتها "كيت ميدلتون" بأن تشكر المسؤولين قبل صعودهم للطائرة، فقامت أميرة كامبريدج الصغيرة بأصغر وألطف انحناءة قد يراها العالم يوماً.

ولقد كان إتيكيت "شارلوت" الدبلوماسي ممتازاً منذ بدء الجولة الملكية في وقت سابق من هذا الأسبوع، فبعد الوصول إلى بولندا يوم الاثنين، ظهرت الأميرة الصغيرة محمولة على يد والدتها وهي تصافح أحد مستقبليها.

وفي الصور، سترين كيف تأنقت الأميرة شارلوت بتسريحة ظريفة وفستان سماوي وآخر أحمر.

اترك تعليقاً