مشاهير

تعرفي على مصممة الأحذية المفضلة لدى أمل كلوني

استطاعت المحامية اللبنانية أمل كلوني، زوجة نجم هوليوود جورج كلوني، أن تفاجئ الجميع بإطلالاتها المتجددة والمتألقة، ولمستها الساحرة في مجال الموضة، وخلال فترة قصيرة أصبحت واحدة من أيقونات الجمال والموضة، ما دفع بالكثيرين للتساؤل عن العلامات التجارية المفضلة لديها، ومع من تتعامل من مصممين وخبراء مكياج؟. إذا كنتِ من محبي أحذية أمل كلوني، سنعرفك على مصممة الأحذية المفضلة بالنسبة لها، والتي ترتدي من تصاميمها في العديد من المناسبات، بحسب مجلة سافوار فلير. المصممة البريطانية من أصول لبنانية جنيفر تشاماندي بوجوسيان، هي إمرأة تمتلك العديد من المواهب، تعمل كخبيرة في مجال الاقتصاد، وعاشقة لإتقان اللغات المختلفة، وهي سيدة أعمال ناجحة، وأم

استطاعت المحامية اللبنانية أمل كلوني، زوجة نجم هوليوود جورج كلوني، أن تفاجئ الجميع بإطلالاتها المتجددة والمتألقة، ولمستها الساحرة في مجال الموضة، وخلال فترة قصيرة أصبحت واحدة من أيقونات الجمال والموضة، ما دفع بالكثيرين للتساؤل عن العلامات التجارية المفضلة لديها، ومع من تتعامل من مصممين وخبراء مكياج؟.

إذا كنتِ من محبي أحذية أمل كلوني، سنعرفك على مصممة الأحذية المفضلة بالنسبة لها، والتي ترتدي من تصاميمها في العديد من المناسبات، بحسب مجلة سافوار فلير.

المصممة البريطانية من أصول لبنانية جنيفر تشاماندي بوجوسيان، هي إمرأة تمتلك العديد من المواهب، تعمل كخبيرة في مجال الاقتصاد، وعاشقة لإتقان اللغات المختلفة، وهي سيدة أعمال ناجحة، وأم موفقة، ولا يوجد شيء لا تستطيع أن تقوم به.

درست تشاماندي في كلية لندن للاقتصاد، قبل أن تبدأ حياتها المهنية منذ سبع سنوات في مجال الخدمات المصرفية، ما أعطاها الانضباط وكيفية التعامل في العمل، وقبل أن تطلق علامتها التجارية للأحذية في أكتوبر 2016، والتي تحمل اسمها نفسه، حققت تشاماندي نجاحاً كبيراً في القطاع المصرفي، الذي قررت التخلي عنه من أجل التركيز على حلم طفولتها، ولهذا السبب لم يكن نجاح علامتها التجارية المبكر أمراً مفاجئًا لمن حولها.

وعن مجال تصميم الأحذية تقول: "منذ طفولتي، كنت أمتلك شغفاً كبيراً بالأحذية ، لكني كنت على علم في حال أردت أن يكون لدي علامتي التجارية الخاصة، فلا بد أن أفهم وبقوة مجال صناعة الأحذية".

وعلى الرغم من أنها عاشت في لندن خلال العشر سنوات السابقة، إلا أن تصاميمها تتألق بالطابع الفرنسي، ما جعلها أيقونة في عالم موضة الأحذية على مستوى العالم، وأصبحت تصاميمها مفضلة من قبل الكثير من المشاهير مثل أمل كلوني و بيلا حديد.

اترك تعليقاً