مشاهير

رب أخ لم تلده أمي.. عبارةٌ تلخّص علاقة كيت ميدلتون بالأمير هاري!

رب أخ لم تلده أمي.. عبارةٌ تلخّص عل...

محتوى مدفوع

قد تجمعنا الأيام بشخص لم تكن بيننا وبينه روابط وثيقة من قرابة أو نسب، ولكننا مع الوقت نكتشف أنه خير صديق وأفضل من الأخ الشقيق وتصدق معه هذه الحكمة "رب أخ لم تلده أمي". هذه الحكمة تنطبق بحذافيرها على علاقة كيت ميدلتون وشقيق زوجها الأمير "هاري". وهناك الكثير من الشواهد على هذه الأخوة، فكثيراً ما سمعنا عن علاقة الأمير هاري بالممثلة ميغان ماركل، ولكن يخفى عنا الكثير عن علاقته بدوقة كامبريدج "كيت ميدلتون". وأجرت مجلة "نيوزويك" الأمريكية مقابلة مع الأمير هاري وسألته عن علاقته بالدوقة وكان رده: "ترك غياب الأميرة ديانا فجوة متعمقة بداخلي وجرحًا غائرًا بوفاتها، ولم يكن هناك

قد تجمعنا الأيام بشخص لم تكن بيننا وبينه روابط وثيقة من قرابة أو نسب، ولكننا مع الوقت نكتشف أنه خير صديق وأفضل من الأخ الشقيق وتصدق معه هذه الحكمة "رب أخ لم تلده أمي".

هذه الحكمة تنطبق بحذافيرها على علاقة كيت ميدلتون وشقيق زوجها الأمير "هاري".

وهناك الكثير من الشواهد على هذه الأخوة، فكثيراً ما سمعنا عن علاقة الأمير هاري بالممثلة ميغان ماركل، ولكن يخفى عنا الكثير عن علاقته بدوقة كامبريدج "كيت ميدلتون".

وأجرت مجلة "نيوزويك" الأمريكية مقابلة مع الأمير هاري وسألته عن علاقته بالدوقة وكان رده: "ترك غياب الأميرة ديانا فجوة متعمقة بداخلي وجرحًا غائرًا بوفاتها، ولم يكن هناك بديل يملأ هذا الفراغ العاطفي أو أجد شخصًا أعتمد عليه مثلها وقد استطاعت كيت أن تسد هذه الفجوة العاطفية، ومنذ زواجها من الأمير وليام اعتبرتها شقيقتي الكبرى، وكثيراً ما أقوم بزيارتها في شقتها بقصر كنسينغتون وآكل من صنع يديها وجبتي المفضلة الدجاج المشوي".

ويعيش الزوجان الملكيان وليام وكيت في شقة بقصر كنسينغتون بوسط لندن، وفقاً لما ذكرته نيوزويك، بينما يعيش هاري 32 عاماً في جناح مكون من غرفتي نوم في القصر نفسه، وهذا القرب يسهل على الأخير التواصل المستمر مع كيت ويتيح له الفرصة للعب واللهو مع الأمراء الصغار جورج وشارلوت.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، تتشابه شخصية كيت وهاري في العديد من السمات فهو مرح ويحب المزاح، وكلها أمور تعجب كيت بجانب إعجابها الشديد بطريقة لعبه مع أطفالها فهو طفل كبير ساحر وعم لطيف حنون.

وشاركت كيت الأمير هاري في الكثير من الواجبات الملكية مثل حملة التوعية بالصحة النفسية، وماراثون فيرجن ماني بلندن هذا العام، وفي القصر الكبير في بلجيكا العام 2014، وفي عيد الشكر العام 2012، إضافة إلى المناسبات العامة المتعددة، حيث تؤكد الصور الملتقطة لهما بأنهما أشقاء ولو لم تنجبهما أم واحدة.

اترك تعليقاً