مشاهير

مايا دياب تُفاجئ محبيها بلوك شعر غير مألوف!

مايا دياب تُفاجئ محبيها بلوك شعر غي...

محتوى مدفوع

عودتنا النجمة اللبنانية مايا دياب على لوكاتها الجريئة، حتى في ألوان شعرها، وبات الأمر مألوفاً بالنسبة إلى الصحافة التي تُعنى بالجمال.   #Repost @tonyaboughazaly with @repostapp ・・・ @mayadiab how much of a stunner are you? I honestly cannot find the words. I won't write. VIRNA & JEAN PAUL we love you. A great #Gatsby Party is being thrown at the Nercessian Residence. Quite a night to remember!! #Gatsby #GatsbyParty #Amazingcouple ❤ @yeprem #mymaya #mayadiab #myme #diabers A post shared by Maya Diab (@mayadiab) on Jul 7, 2017 at 3:44pm PDT لكن المغنية اللبنانية قررت أن تخفف من حدة الألوان التي

عودتنا النجمة اللبنانية مايا دياب على لوكاتها الجريئة، حتى في ألوان شعرها، وبات الأمر مألوفاً بالنسبة إلى الصحافة التي تُعنى بالجمال.

 

لكن المغنية اللبنانية قررت أن تخفف من حدة الألوان التي تنفذها وتلجأ إلى تقنية أخرى للفت الأنظار بشعرها. فقد نشرت مايا مؤخراً مجموعة صور لها في إحدى المناسبات التي حضرتها، وهي تعتمد على شعر تتداخل فيها خصل من المعدن.

 

لتكشف المغنية لاحقاً أن مصفف الشعر طوني صوايا نفذ لها هذا اللوك الجريء، تحت عنوان "ميتاليك". وفي تفسير للستايل الجديد، يتضح أن خصلاً من الحديد الناعم غطت شعرها الطبيعي، فبدا اللوك وكأنها تضع قناعاً على رأسها.

ستايل تنفذه مايا للمرة الأولى، فهل يصبح موضة في الأيام القليلة المقبلة؟

A post shared by Maya Diab (@mayadiab) on

اترك تعليقاً