مشاهير

هذا المصمّم فاجأ نجوى كرم بفستان من إبداعه...فمن هو؟

هذا المصمّم فاجأ نجوى كرم بفستان من...

محتوى مدفوع

تفاجأت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم - في الحفل الذي التقت خلاله بمحبيها في لبنان - بالمصمم اللبناني إيلي فارس يقدم لها هدية مميزة، عبارة عن فستان صممه خصيصاً ليتناسب مع قوامها وذوقها الرفيع، في مجاراة لآخر صيحات الموضة. وفي حديث خاص لموقع "فوشيا"، أكد إيلي فارس أنه كان من الصعب تصميم فستان خاص بالسهرة وذلك لعدم معرفته بمقاساتها، لذلك ارتأى أن يكون الفستان كلاسيكياً بقصة شانيل، الرائجة بشكل كبير هذا الموسم. وأشار المصمم إيلي فارس إلى أنه قام بتصميم الفستان بوقت قياسي لم يتجاوز 6 ساعات، معتمداً على مقاسات قريبة إلى حد كبير من مقاسات نجوى كرم، بمقاس خصر

تفاجأت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم - في الحفل الذي التقت خلاله بمحبيها في لبنان - بالمصمم اللبناني إيلي فارس يقدم لها هدية مميزة، عبارة عن فستان صممه خصيصاً ليتناسب مع قوامها وذوقها الرفيع، في مجاراة لآخر صيحات الموضة.

وفي حديث خاص لموقع "فوشيا"، أكد إيلي فارس أنه كان من الصعب تصميم فستان خاص بالسهرة وذلك لعدم معرفته بمقاساتها، لذلك ارتأى أن يكون الفستان كلاسيكياً بقصة شانيل، الرائجة بشكل كبير هذا الموسم.

وأشار المصمم إيلي فارس إلى أنه قام بتصميم الفستان بوقت قياسي لم يتجاوز 6 ساعات، معتمداً على مقاسات قريبة إلى حد كبير من مقاسات نجوى كرم، بمقاس خصر 36 فرنسي، في حين اعتمد مقاس 36 عربيا لكل من منطقة الصدر والأرداف، مستخدماً خامة الكريب الفراري التي تتميز بكونها ليكرا على الجهتين ما يسهل من موضوع ملاءمته لجسمها.

وأكد أنه اختار لون البيج الوردي كون النجمة نجوى كرم لم ترتد هذا اللون كثيراً، فضلاً عن كونه يتناسب مع بشرتها الحنطاوية.

كما لفت إلى أنه اعتمد قصة الصدر لتكون على شكل v كون النجمة نجوى كرم تتمتع بكتفين جميلتين، ما يضفي رونقا مميزاً على إطلالتها، وقد استكمل تصميمه بحزام عند منطقة الخصر باللون الذهبي المائل قليلاً الى الوردي ما يسلط الضوء أكثر على قوامها الجميل.

وختم المصمم اللبناني حديثه إلى موقع " فوشيا" بالإعراب عن سعادته كون تصميمه نال إعجاب النجمة نجوى كرم التي بدورها قطعت له وعداً بارتدائه في أقرب فرصة.

اترك تعليقاً