مشاهير

لارا اسكندر في أسبوع الموضة بباريس.. مغنية بدرجة "فاشينيستا"

لارا اسكندر في أسبوع الموضة بباريس....

بجانب ولعها بالغناء، للموضة موضع خاص في قلب المغنية المصريّة الإيطالية لارا اسكندر، شغفًا بالموضة بدأ العشق بعيون طفولتها هي وشقيقتها، ما دفع الأخيرة لدراسة الموضة والأولى إلى الفن. طفلتان تلبسهما أمهما كما لو كانتا في أسبوع الموضة، تنتعلان أحذية أمهما وتضعان الفرو وتجوبان البيت كعارضتان تنتظران ترحيبًا وهتافًا. باريس تعد عاصمة الموضة الأولى، ودائمًا ما يحفل الأسبوع الباريسي بحضور لافت للنجمات اللواتي يتألقن بأجمل التصاميم، وفي الحديث عن النجمات هذا العام لابد من ذكر لارا إسكندر التي تحرص على الحضور للاطلاع على الإبداعات التي تقدمها دور الأزياء العالمية، وصيحات الموضة. اسكندر التي توجت عام 2010 بلقب المرأة الأكثر جاذبية،

بجانب ولعها بالغناء، للموضة موضع خاص في قلب المغنية المصريّة الإيطالية لارا اسكندر، شغفًا بالموضة بدأ العشق بعيون طفولتها هي وشقيقتها، ما دفع الأخيرة لدراسة الموضة والأولى إلى الفن. طفلتان تلبسهما أمهما كما لو كانتا في أسبوع الموضة، تنتعلان أحذية أمهما وتضعان الفرو وتجوبان البيت كعارضتان تنتظران ترحيبًا وهتافًا.

باريس تعد عاصمة الموضة الأولى، ودائمًا ما يحفل الأسبوع الباريسي بحضور لافت للنجمات اللواتي يتألقن بأجمل التصاميم، وفي الحديث عن النجمات هذا العام لابد من ذكر لارا إسكندر التي تحرص على الحضور للاطلاع على الإبداعات التي تقدمها دور الأزياء العالمية، وصيحات الموضة.

اسكندر التي توجت عام 2010 بلقب المرأة الأكثر جاذبية، نشرت صورة عبر الصفحة الرسمية بموقع تويتر، متألقة بإطلالة نهارية مميزة وبنطال أبيض نسقته مع توب أبيض قصير، أثناء تواجدها في فندق فورسيزونز جورج الخامس Four Seasons George V في باريس، واكتفت في التعليق على الصورة بكتابة "أسبوع الموضة في باريس".

لم تكن تلك المرة الأولى لاسكندر لحضور الأسبوع الباريسي. لارا المولودة في الولايات المتحدة الأمريكية لرجل أعمال مصري من جذور إيطالية ووالدتها مصرية من أصول لبنانية، إذ لم تفوت أسبوع عاصمة الموضة في عام 2013.

اترك تعليقاً