مشاهير

أفضل إطلالات النجمات على إنستغرام هذا الأسبوع

أفضل إطلالات النجمات على إنستغرام ه...

تتسابق النجمات من خلال إطلالاتهن عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لا سيما موقع إنستغرام الذي يحظى بنسبة متابعة كبيرة من قبل قاعدة عريضة من الجمهور، وقد  نشرت النجمات صوراً لهن ظهرن فيها بأفضل إطلالاتهن بين الوجه النضر والشعر المموج والجرأة وغيرها من مظاهر الجمال والتألق الملهمة للعديد من السيدات حول العالم. وانتشرت صور السيلفي لتعلن براعة النجمات مثل سولانج نولز السمراء بشعرها المجعد ووجهها الطبيعي الخالي من المكياج. من جانبها، احتفلت آشلي غراهام بموسم ملابس السباحة من شركة والدتها، وظهرت بجانب الأخيرة لتثبت أن الجمال يتوارث عبر الأجيال. https://www.instagram.com/p/BVx_TycFPNL/?taken-by=theashleygraham في حين تتألق النجمة هايلي بالدوين بالإكسسورات الذهبية وبشرتها  البرونزية. https://www.instagram.com/p/BVvLQb7gfyg/?taken-by=haileybaldwin ونرى

تتسابق النجمات من خلال إطلالاتهن عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لا سيما موقع إنستغرام الذي يحظى بنسبة متابعة كبيرة من قبل قاعدة عريضة من الجمهور، وقد  نشرت النجمات صوراً لهن ظهرن فيها بأفضل إطلالاتهن بين الوجه النضر والشعر المموج والجرأة وغيرها من مظاهر الجمال والتألق الملهمة للعديد من السيدات حول العالم.

وانتشرت صور السيلفي لتعلن براعة النجمات مثل سولانج نولز السمراء بشعرها المجعد ووجهها الطبيعي الخالي من المكياج.

من جانبها، احتفلت آشلي غراهام بموسم ملابس السباحة من شركة والدتها، وظهرت بجانب الأخيرة لتثبت أن الجمال يتوارث عبر الأجيال.

Bring your Mama to work day!!!!👯

A post shared by A S H L E Y G R A H A M (@ashleygraham) on

في حين تتألق النجمة هايلي بالدوين بالإكسسورات الذهبية وبشرتها  البرونزية.

whiteout

A post shared by Hailey Baldwin (@haileybaldwin) on

ونرى النجمة المجرية الشقراء فانيسا أكسنت تداعب نسمات الصيف المنعشة خصلات شعرها الأشقر، وتعلو شفتيها ابتسامة ناعمة رقيقة، ومن خلفها منظر طبيعي خلاب في أيسلندا.

It's a "little" bit windy in Iceland 🌬🌬thanks for the photo @eric_jamieson !

A post shared by Vanessa Axente (@vanessaaxente) on

وكذلك نرى عارضة الأزياء البريطانية ليلي دونالدسون ترتدي القبعة المصنوعة من القش  في تكساس، والتي ظهرت من خلالها بإطلالة طبيعية.

https://www.instagram.com/p/BV0XDL1nDKq/?taken-by=lilydonaldson

ولم تقتصر الإطلالات على النجمات فحسب بل امتدت للنجوم أيضًا لنرى مغني الراب الشهير "دادي" يرقص في فيديو بمنزله في ليالي الصيف الحارة بروح مرحة، ما يبعث التفاؤل لدى جمهوره.

 
اترك تعليقاً