مشاهير

نجمات أثبتنَ أن العمر لا يُحسب بالسنوات.. فكيف حافظن على شبابهن؟

نجمات أثبتنَ أن العمر لا يُحسب بالس...

يقولون إن الشباب شباب القلب، وعلى الرغم من أن الوجه هو مقياس العمر عند البشر، إلا أن هناك  بعض الأشخاص غيروا من هذه القاعدة بظهورهم بوجوه شابة، بينما تعدى عمرهم مرحلة الشباب بكثير. ورصدت مجلة "هاربرز بازار" النسائية بعض النجمات اللواتي تعدى عمرهن الأربعين وعلى مشارف سن الخمسين، ومازلن بكامل شبابهن وجمالهن فما هو السر؟ تعالي بنا نتعرف على هذا السرّ سويا في السطور التالية. جنيفر أنيستون 48 عامًا تقول جنيفر أنيستون إنها تتبع روتيناً بسيطاً للعناية بجمالها وشبابها وهو المواظبة على استعمال الصابون والماء، والمرطب وواقي الشمس، كما تفضل تقنية "الراديو فريكونسي"، وهي تقنية لشد البشرة عن طريق جهاز

يقولون إن الشباب شباب القلب، وعلى الرغم من أن الوجه هو مقياس العمر عند البشر، إلا أن هناك  بعض الأشخاص غيروا من هذه القاعدة بظهورهم بوجوه شابة، بينما تعدى عمرهم مرحلة الشباب بكثير.

ورصدت مجلة "هاربرز بازار" النسائية بعض النجمات اللواتي تعدى عمرهن الأربعين وعلى مشارف سن الخمسين، ومازلن بكامل شبابهن وجمالهن فما هو السر؟ تعالي بنا نتعرف على هذا السرّ سويا في السطور التالية.

جنيفر أنيستون 48 عامًا

تقول جنيفر أنيستون إنها تتبع روتيناً بسيطاً للعناية بجمالها وشبابها وهو المواظبة على استعمال الصابون والماء، والمرطب وواقي الشمس، كما تفضل تقنية "الراديو فريكونسي"، وهي تقنية لشد البشرة عن طريق جهاز معين، أما كريم الأساس المفضل لديها فهو Bare Minerals BareSkin Pure Brightening Serum .Foundation SPF20

جوليان مور- 56 عامًا

في دورها 'لورياليستا'، قالت مور كل شيء عن روتين جمالها، والذي لا يتعدى زيت لوريال L'Oréal's Extraordinary Oil Facial Oil، وكريم تجديد خلايا الجلد والواقي من الشمس في آن واحد Age Perfect Cell Renewal Day Cream، كما أنها تواظب على استعمال كريم العينين Kiehl's Creamy Eye .Treatment with Avocado

راشيل ويز- 47 عامًا

دائمًا ما تبدو راشيل طبيعية للغاية، وتنادي بحظر استعمال البوتكس كوسيلة للعناية بالجمال، فبرأيها هو مخصص للرياضيين فقط لأنه من المنشطات، وهي تحرص على عدم التعرض لأشعة الشمس بشكل مباشر.

هالي بيري- 50 عامًا

دائمة الجمال والتوهج وكأنها ولدت هكذا، وعن سر جمالها قالت لمجلة " كوند ناست ترافيلر": "المرأة جميلة دائمًا بغض النظر عن عمرها وإطلالتها، وأنا شخصيًا أغسل وجهي بماء الورد الأسترالي Jurlique's Rosewater، وهو سر جمالي وتوهج بشرتي الدائم".

جوليا روبرتس- 49 عامًا

أما جميلة الجميلات جوليا روبرتس، فقد قالت عندما سُئلت عن الجمال في برنامج إلين ديجينيرز: "من وجهة نظري هي جينات وراثية، ولأنني سفيرة علامة "لانكوم"، فإنني استخدم مستحضر Lancôme Absolue L'Extrait، ما يجعل بشرتي رطبة دائمًا فضلاً عن رائحته الطيبة،  كذلك استعمل  ماسكارا Lancôme Grandiôse Mascara.

إيلي ماكفرسون- 53 عامًا

بعدما أطلقت مجموعة المكملات الغذائية مع "ويليكو"، قالت إيلي: "هذه المنتجات حولت بشرتي للأفضل، كل ما أقوم به هو وضع ملعقتين من سوبر إليكسير ألكاليسينج جرينز كل يوم في 500 مل من الماء المنقي، وهو السر وراء توهج بشرتي وإحساسي بالشباب الدائم".

تشارليز ثيرون- 41 عامًا

تقسم تشارليز ثيرون بفاعلية وقوة كريم الترطيب The Moisturising Cream by Crème de la Mer، فهو الشيء الوحيد الذي تستعمله للعناية بجمالها خاصة في فصل الشتاء وفي البلدان ذات الطقس الجاف البارد.

كريستي تيرلينغتون- 48 عامًا

تتبع تيرلينغتون أسلوباً مختلفًا للحفاظ على جمالها وشبابها، فهي تتناول قرصين من Imedeen Time Perfection كل يوم، ووصفته بأنه راعي الجمال الداخلي قبل الخارجي.

ميشيل أوباما- 53 عامًا

قالت ميشيل في مقابلة مع مجلة "بريفجن": "لا يتعدى روتيني اليومي للعناية ببشرتي عن منظف الوجه والمرطب الجيد مع واقي الشمس، كما أنني أذهب لطبيب الأمراض الجلدية للعناية بصحة الجلد والبشرة".

غوينيث بالترو- 44 عامًا

تفضل بالترو فرشاة التطهير والموجات فوق الصوتية لتنظيف البشرة، فبرأيها أنها مثالية ومناسبة لها خاصة أوقات السفر، كما أنها شعرت بالفرق على بشرتها بعد استخدام تلك التقنية.

ناعومي واتس 48 عامًا

سر جمال ناعومي هو كريم الليل Colbert MD Soothe Night Cream ، والذي قالت عنه: "أستغنى به عن باقي الكريمات لأنه مناسب جدًا لي نظرا لكثرة تنقلاتي وسفري".

جيسيكا ألبا 36 عامًا

رغم أنها في منتصف الثلاثينيات لكنها تبدو أصغر بكثير عن عمرها، وقالت لمجلة "هاربرز بازار": "اتجهت لاعتماد فيتامين (أ) Resurface Retinol Reform، فهو أفضل شيء للعناية بالبشرة لأنه يخفي الخطوط الدقيقة والبقع ويحسن خلايا الجلد، ويشعرني دائمًا بأنني لا زلت في العشرينيات من عمري".

اترك تعليقاً