مشاهير

ما قصّة الأغنية التي سجّلتها سيلينا غوميز ولم يتم إطلاقها؟

ما قصّة الأغنية التي سجّلتها سيلينا...

محتوى مدفوع

تحدّث المغنّي الريفي "توماس ريت" في آخر مقابلاته عن الأغنية التي سجّلها مع المغنيّة العالمية سيلينا غوميز، وأكّد بأنهما تعاونا على تسجيل ديو جديد ولكن لم يتم تأكيد انضمامها لألبومه القادم بحسب ما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت". وأضاف توماس قائلاً: "في كلّ مرّة تذوب موسيقى الريف بأغاني البوب، يكون الناتج حِوارٌ مشوّق، ويجب تصحيح العديد من الأمور لكي ينجح هذا الحوار. نعم لقد غنّت سيلينا واحدة من أغنياتي لكّنها ما زالت في الهواء الطلق ولا نعرف ما إذا كانت ستنضم إلى ألبومي القادم". والمثير في الموضوع هو تسجيل سيلينا للأغنية دون أن تلتقي بتوماس المشكّل للنصف الثاني من الديو، بل

تحدّث المغنّي الريفي "توماس ريت" في آخر مقابلاته عن الأغنية التي سجّلها مع المغنيّة العالمية سيلينا غوميز، وأكّد بأنهما تعاونا على تسجيل ديو جديد ولكن لم يتم تأكيد انضمامها لألبومه القادم بحسب ما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت".

وأضاف توماس قائلاً: "في كلّ مرّة تذوب موسيقى الريف بأغاني البوب، يكون الناتج حِوارٌ مشوّق، ويجب تصحيح العديد من الأمور لكي ينجح هذا الحوار. نعم لقد غنّت سيلينا واحدة من أغنياتي لكّنها ما زالت في الهواء الطلق ولا نعرف ما إذا كانت ستنضم إلى ألبومي القادم".

والمثير في الموضوع هو تسجيل سيلينا للأغنية دون أن تلتقي بتوماس المشكّل للنصف الثاني من الديو، بل إنه كان خائفاً من التّحدّث معها عبر الهاتف ولكّنه صُدم من كرم أخلاقها ولطافتها معه عندما كلّمها، وأضاف بأنه ينتظر اليوم الذي سيلتقي بها وجهاً لوجه.

اترك تعليقاً