مشاهير

أديل تعلن استقالتها من الجولات العالمية!

أديل تعلن استقالتها من الجولات العا...

محتوى مدفوع

أحيت المغنيّة العالمية أديل حفلاً ضخماً في لندن ليلة أمس، ومن عادة النجمة البريطانية الثرثرة مع الجمهور وكشف العديد من أخبارها الفنّية. وأحد هذه الأخبار هو التلميح إلى أنّها لن تقوم بعمل جولة عالمية أخرى بعد جولتها الحالية، إذ إنها قدّمت 119 حفلاً حتّى الآن وستتوقف بعد إحياء 4 حفلات ليصل العدد الكلّي إلى 123 بحسب ما نقله موقع "ديلي ميل" البريطاني. وفي الرسالة التي تركتها النجمة للجمهور بخط يدها، كتبت العديد من السطور التي تؤكّد ابتعادها عن صخب المسارح قائلةً: "من الممكن ألّا أراكم في حفلٍ مباشر بعد اليوم. الجولات العالمية شيءٌ غريبٌ بالنّسبة لي ولا تناسبني، فأنا شخصٌ

أحيت المغنيّة العالمية أديل حفلاً ضخماً في لندن ليلة أمس، ومن عادة النجمة البريطانية الثرثرة مع الجمهور وكشف العديد من أخبارها الفنّية.

وأحد هذه الأخبار هو التلميح إلى أنّها لن تقوم بعمل جولة عالمية أخرى بعد جولتها الحالية، إذ إنها قدّمت 119 حفلاً حتّى الآن وستتوقف بعد إحياء 4 حفلات ليصل العدد الكلّي إلى 123 بحسب ما نقله موقع "ديلي ميل" البريطاني.

وفي الرسالة التي تركتها النجمة للجمهور بخط يدها، كتبت العديد من السطور التي تؤكّد ابتعادها عن صخب المسارح قائلةً: "من الممكن ألّا أراكم في حفلٍ مباشر بعد اليوم. الجولات العالمية شيءٌ غريبٌ بالنّسبة لي ولا تناسبني، فأنا شخصٌ بيتوتي وأستمتع بالأشياء الصغيرة لكنّي لن أنسى هذا طِوال حياتي"، وأضافت بأنّها ستستمر في تقديم الأغاني تماماً كما عهدها الجمهور.

ولم تنسَ أديل ضحايا حريق برج غرينفيل الحاصل قبل أسبوعين، كما أنها حثّت الجمهور للتّبرّع بالأموال من أجل الضحايا المنسيين، ووعدتهم بأن توصل جميع التّبرعات للبرج بنفسها، علماً بأنّ عدد الضحايا الذين قضوا في الحريق قد توقّف عند 80، أمّا سببه فقد كان اشتعال ثلّاجة في الطوابق السفلية للبرج.

اترك تعليقاً