مشاهير

بالصور: نجمات امتلكن الشجاعة لإظهار بطونهن أثناء الحمل‎

بالصور: نجمات امتلكن الشجاعة لإظهار...

النجمات الشهيرات مثل كل النساء يرغبن في إنجاب الأطفال وتكوين عائلة، والعديدات منهن لا يمانعن في الوقوف أمام الكاميرا وهن حوامل وإظهار البطن المنتفخة. إليكِ أشهر النجمات اللواتي وقفن أمام الكاميرا أثناء الحمل، من الماضي وحتى وقتنا الحاضر. كيارا شاركت كيارا وسائل التواصل الاجتماعي صورها وهي حامل، وظهرت عليها السعادة فيما تظهر المنحنيات الجديدة في جسدها. كيارا حامل بطفلها الثاني، وابنها الأول الذي يبلغ من العمر عامين يستعد بحماس لاستقبال أخيه الجديد. ميلا كونيس انتشرت صور ميلا كونيس ببطنها  الكبيرة عبر الإنترنت، وكانت عادة ما ترتدي ملابس واسعة ومريحة لكنها تظهر بطنها بسعادة ولا تحاول أن تخفيها. ديمي مور النجمة

النجمات الشهيرات مثل كل النساء يرغبن في إنجاب الأطفال وتكوين عائلة، والعديدات منهن لا يمانعن في الوقوف أمام الكاميرا وهن حوامل وإظهار البطن المنتفخة.

إليكِ أشهر النجمات اللواتي وقفن أمام الكاميرا أثناء الحمل، من الماضي وحتى وقتنا الحاضر.

كيارا

شاركت كيارا وسائل التواصل الاجتماعي صورها وهي حامل، وظهرت عليها السعادة فيما تظهر المنحنيات الجديدة في جسدها.

كيارا حامل بطفلها الثاني، وابنها الأول الذي يبلغ من العمر عامين يستعد بحماس لاستقبال أخيه الجديد.

ميلا كونيس

انتشرت صور ميلا كونيس ببطنها  الكبيرة عبر الإنترنت، وكانت عادة ما ترتدي ملابس واسعة ومريحة لكنها تظهر بطنها بسعادة ولا تحاول أن تخفيها.

ديمي مور

النجمة ديمي مور هي أول من وقفت أمام الكاميرا وهي حامل، وصورتها التي نشرت على غلاف مجلة فانيتي فير قبل أكثر من عشرين عاماَ، أصبحت نموذجاً للنجمات الأخريات وأيقونة في عالم التصوير أثناء الحمل.

وفي ذلك الوقت أحدثت صورها العارية وهي حامل صدمة في الإعلام، مما يشير إلى مدى التغيير الذي حصل في تفكيرنا بالنسبة للجمال في صور المرأة الحامل.

بريتني سبيرز

بالنسبة لنجمة يعد جسدها نموذجًا  للإغراء، فقد استقطبت صور بريتني سبيرز وهي حامل الكثير من الاهتمام. كان ذلك في العام 2006، ورغم أن الاهتمام لم يكن كله إيجابياً، كان جسد بريتني سبيرز أثناء الحمل مذهلًا.

بيونسيه

هل تذكرين ما فعلته بيونسيه في فيديو الميوزك أواردز عام 2011 حين فتحت أزرار سترتها وربتت على بطنها كما تفعل الأمهات؟، كانت تلك طريقتها في مشاركة الحدث السعيد مع معجبيها الذين أمضوا الأشهر السابقة في التخمين ما إذا كانت الشائعات عن حملها صحيحة أم لا. لقد تمكنت من الحفاظ على السر لفترة طويلة بفضل خزانة الملابس الأنيقة المناسبة لإخفاء الحمل.

ناتالي بورتمان

خلال حملها بطفلها الثاني أصبحت بورتمان أكثر جرأة وأبرزت المزيد من جسدها، وفي صورها الأخيرة على غلاف مجلة فانيتي فير كان جسدها العاري ملفوفا بقماش حريري ويكشف فقط عن كتفيها وبطنها العارية، وحققت الصورة نجاحًا باهرًا.

سيندي كراوفورد

هي النجمة الشهيرة الثالثة التي ظهرت على غلاف مجلة وهي حامل، حيث  ظهرت على غلاف مجلة "دبليو" عام 1999 وكانت حاملاً في الشهر السابع. لقد كان لها في البداية تحفظات حول الظهور عارية تمامًا في الصورة، ولكن في نهاية المطاف قبلت، وكانت تبدو وكأنها ملاك في تلك اللقطة.

ألاني موريسيت

عندما كانت حاملاً بطفلها الثاني في العام 2016، نشرت على موقعها على إنستغرام صورة تظهرها عارية تحت الماء، مع تعليق لابنها ذي الخمسة أعوام يقول فيه "عليكم أن تكونوا لطيفين جدًا مع النساء فهن الأكثر إفادة في العالم لأنهن يقمن بصناعة الأشخاص".

هذه الجرأة في نشر صورة فريدة ليست مستغربة من موريسيت، المغنية وكاتبة الأغاني المشهورة بجرأة كلماتها.

ماريا كاري

صورتها العارية التي ظهرت على غلاف مجلة "لايف آند ستايل" التقطت قبل أيام فقط من ولادة توائمها.  وكما هو معروف أن تشعر الأم الحامل بالقلق خاصة في الأيام الأخيرة من الحمل، لذلك فإن الظهور بلقطة كهذه وعلى الغلاف في الأيام الأخيرة من الحمل يتطلب الكثير من الشجاعة.

كريستينا اغيليرا

نجمة البوب لم تكن متحفظة في إظهار جسدها، لذلك فمن المنطقي أن تفعل ذلك خلال حملها الثاني عام 2014، فقد  ظلت تظهر على المسرح حتى بعد أن بدأ بطنها بالبروز، وظهرت في لقطة رائعة بالأسود والأبيض في مجلة "في"، وكان واضحًا على ملامح وجهها أنها تستمتع بأمومتها وبمنحنيات جسمها المثيرة التي ترافق حملها.

أنجلينا جولي

على الرغم من أن هذه الممثلة الرائعة لديها ستة أطفال، إلا أنها لم تحمل سوى مرتين والبقية قامت بتبنيهم. وعندما كانت حاملاً بتوأم، وقبل وقت قصير من ولادتها في صيف 2008، ظهرت على السجادة الحمراء في مهرجان كان السينمائي بابتسامة عريضة وقد برزت بطنها تحت ثوب أخضر رائع.

وقد قامت أنجلينا ببيع الصور الأولى لتوأمها لمجلة "بيبول" مقابل 14 مليون دولار تبرعت بها للجمعيات الخيرية.

كلوديا شيفر

في عام 2010، ظهرت عارضة الأزياء كلوديا شيفر في مجلة "فوغ" الألمانية بسلسلة من الصور كان النجم فيها هو بطنها، فقد كانت حاملًا في الشهر السابع.

أما صورة الغلاف فظهرت فيها عارية بشكل مطابق تمامًا لصورة ديمي مور عام 1991، ومن المؤكد أن صورها حظيت بالكثير من الاهتمام.

أليساندرا أمبروسيو

عارضة الأزياء البرازيلية ظهرت في صور تظهر بطنها بالكامل، وفي كل صورة من هذه الصور، سواء تلك الملونة على الشاطئ أو بالأبيض والأسود، كان الجميع يزداد  اقتناعًا أن تلك الشهور التسعة هي نعمة من الله ولا تقلل أبداً من جمال المرأة.

شاكيرا

صور شاكيرا لم تحتل غلاف إحدى المجلات، فقد قررت أن تضع صورها أثناء الاحتفال الذي يسبق الولادة على وسائل التواصل الاجتماعي، وتلقت العديد من الهدايا التي قامت ببيعها لصالح الأطفال في المناطق الفقيرة في العالم.

كيم كارداشيان

سواء أحببتموها أم لا من الصعب إنكار أنها نجمة فاتنة ومثيرة حتى ببطنها المنتفخة، رغم بعض النقد الذي وجه لها بسبب سوء اختيارها لملابسها أثناء الحمل. إلا أنها بدت رائعة حين ظهرت وهي حامل في مايوه مثير أثناء إجازة مع عائلتها.

جيسيكا ألبا

يبدو أنها من ذلك النوع من النساء الذي لا يحب كيف تبدو المرأة أثناء الحمل، فالصورة الوحيدة المتوفرة لها كانت تلك التي التقطت لها في مهرجان كان وكانت رائعة.

أليسيا كايز

عندما كانت حاملاً في الشهر الثامن استخدمت بطنها في نشر أفكارها في جميع أنحاء العالم. ,في وقت متأخر من الحمل، نشرت على صفحتها في إنستغرام صورة عارية مذهلة وقد رسمت على بطنها علامة سلام كبيرة مع تعليق يقول "أنا وأنتم في مهمة لخلق عالم أكثر سلاما".

بليك لايفلي

خلال حملها الأول والثاني، كانت مثيرة في كل ما ارتدته بالإضافة لجمالها الطبيعي الأخاذ وابتسامتها التي كانت تتسع كلما ازدادت شهور الحمل.

بريستول بالين

اشتهرت في برنامج الرقص مع النجوم، وقد أعلنت في كانون الأول 2016 أنها حامل بطفلها الثالث، ويبدو واضحًا من المشاركات التي قامت بها مؤخرًا في وسائل التواصل الاجتماعي أنها هي وأسرتها متحمسان جدا للطفل القادم.

جيسيكا سمبسون

المغنية جيسيكا سمبسون ظهرت بلقطة شبيهة بديمي مور على غلاف مجلة "إل" الفرنسية عام 2012، وقد نالت الصورة شعبية كبيرة، لأن وقوف جيسيكا عارية أمام الكاميرا جاء مفاجأة للجميع، نظرًا لأنها رفضت سابقًا الكشف عن بطنها.

اترك تعليقاً