مشاهير

ماذا تفعل عائلة أوباما في أندونيسيا؟

محتوى مدفوع

رغم انتهاء ولايته كرئيس للولايات المتحدة الأمريكية، مازال الرئيس السابق أوباما وعائلته يخطفان الأضواء في كل مكان يذهبون إليه، إذ إن نجوميتهم لم تخفت، وقد رصدت عدسات الكاميرات عائلة الرئيس السابق باراك أوباما في رحلة إلى حقول الأرز البالينزي الخلابة خلال عطلة فاخرة بإندونيسيا. وتوجه كل من "باراك" و"ميشيل أوباما" مع ابنتيهما لهذه الوجهة السياحية الشهيرة قبيل التوجه مباشرة إلى منتجع "فور سيزونز بالي" في "سايان" بـ "أوبود"، وهو مكان فاخر تكلف فيه الفيلات ما يزيد عن 2500 دولار في الليلة. واختار "أوباما" الستايل السبور، إذ ارتدى قميصًا من ماركة بولو أزرق، بينما ارتدت "ميشيل" قبعة بيسبول وسترة ملفوفة حول

رغم انتهاء ولايته كرئيس للولايات المتحدة الأمريكية، مازال الرئيس السابق أوباما وعائلته يخطفان الأضواء في كل مكان يذهبون إليه، إذ إن نجوميتهم لم تخفت، وقد رصدت عدسات الكاميرات عائلة الرئيس السابق باراك أوباما في رحلة إلى حقول الأرز البالينزي الخلابة خلال عطلة فاخرة بإندونيسيا.

وتوجه كل من "باراك" و"ميشيل أوباما" مع ابنتيهما لهذه الوجهة السياحية الشهيرة قبيل التوجه مباشرة إلى منتجع "فور سيزونز بالي" في "سايان" بـ "أوبود"، وهو مكان فاخر تكلف فيه الفيلات ما يزيد عن 2500 دولار في الليلة.

واختار "أوباما" الستايل السبور، إذ ارتدى قميصًا من ماركة بولو أزرق، بينما ارتدت "ميشيل" قبعة بيسبول وسترة ملفوفة حول خصرها، فيما ارتدت "ساشا" (16 عاماً) قبعة بيسبول صفراء زاهية وسترة بيضاء، ولم ترصد الكاميرات الابنة الثانية "ماليا".

جاءت رحلة عائلة "أوباما"، الذي كان يعيش في إندونيسيا في الستينيات، بمناسبة الكلمة التي من المقرر أن يلقيها في المؤتمر الأندونيسي الرابع للمغتربين في جاكرتا، حيث قضى طفولته بعدما تزوجت والدته "آن دنهام" من زوجها الثاني "لولو سويتورو" وهو رجل أندونيسي.

ويشار إلى أن الكثير من الأندونيسيين شعروا بوجود رابط قوي مع أوباما بسبب خلفيته عن أندونيسيا وثقافتها، حتى أنهم صنعوا تمثالاً برونزياً له طوله متران ووضع في مدرسته السابقة.

اترك تعليقاً