مشاهير

بالصور.. براد بيت يواعد هذه النجمة الحسناء بعد طلاقه من أنجلينا جولي!

بالصور.. براد بيت يواعد هذه النجمة...

بعد طلاق النجمين العالميين براد بيت وأنجلينا جولي، أشهر ثنائي في هوليوود، قرر "بيت" نسيان الماضي والمضي قدمًا في حياته العاطفية، وهذه المرة اختار النجمة الحسناء سيينا ميلر، التي نفت الشائعات بشأن علاقة عاطفية سرية مع براد، ولكن على الرغم من ذلك عادت هذه الشائعات مجددًا، وسط تقارير عن تقرب النجمين خلال حفل فاخر في مهرجان "غلاستونبري" للموسيقى في عطلة نهاية الأسبوع. ووفقاً لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، كانت كل من سيينا وبراد من بين المشاهير المدعوين لحفل عطلة الموسيقى بمدينة "سَمَرْسِت" في المملكة المتحدة، وليس ذلك فحسب، إذ شوهد كل من النجمين يمسكان أيدي بعضهما البعض ويتبادلان اللمسات الناعمة، أثناء

بعد طلاق النجمين العالميين براد بيت وأنجلينا جولي، أشهر ثنائي في هوليوود، قرر "بيت" نسيان الماضي والمضي قدمًا في حياته العاطفية، وهذه المرة اختار النجمة الحسناء سيينا ميلر، التي نفت الشائعات بشأن علاقة عاطفية سرية مع براد، ولكن على الرغم من ذلك عادت هذه الشائعات مجددًا، وسط تقارير عن تقرب النجمين خلال حفل فاخر في مهرجان "غلاستونبري" للموسيقى في عطلة نهاية الأسبوع.

ووفقاً لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، كانت كل من سيينا وبراد من بين المشاهير المدعوين لحفل عطلة الموسيقى بمدينة "سَمَرْسِت" في المملكة المتحدة، وليس ذلك فحسب، إذ شوهد كل من النجمين يمسكان أيدي بعضهما البعض ويتبادلان اللمسات الناعمة، أثناء الاحتفال مع النجمين"برادلي كوبر" و"نويل غالاغر".

وذكرت تقارير، أن براد التقى بسيينا في الساعة الـ 3 صباحًا يوم السبت الماضي في منطقة "رابت هول" بالمهرجان، إذ لفتا أنظار المتفرجين بتقربهما من بعضهما البعض.

وقال مصدر مُطلع: "لم يستطعيا  ترك أيدي بعضهما البعض أو التوقف عن ملامسة بعضهما البعض في كل فرصة، وكان الانجذاب ملحوظاً بينهما جداً، مضيفاً أن براد، كان حريصاً على التصرف بحذر وسط جموع المهرجان العالمي الشهير،  ولكنه بدا سعيداً جداً للقاء سيينا".

وأوضح المصدر: " لقد حرص كل من بيت وسيينا على الابتعاد عن أعين المتطفلين واتجها مع الأصدقاء لمنطقة "رابت هول" وهو مكان تحت الأرض، لكنهما اضطرا للمغادرة بعد 5 دقائق لأن المكان كان على وشك الإغلاق، ثم غادر برادلي كوبر وعادت سيينا وبراد إلى مكانهما الخاص في وينيبيغو".

وقال آخر: "بدا براد وسيينا مقربين جداً. لم أستطع تصديق ذلك، فقد كانا يتبادلان القبلات في الحفل الفاخر برابت هول".

ورفض المتحدث باسم "براد" الاستجابة لطلب الصحيفة في التعليق على هذه العلاقة، كما تم التواصل مع المتحدثين باسم "سيينا" الذين رفضوا التعليق أيضاً.

اترك تعليقاً