مشاهير

عندما تضحك فيروز تهتز الدنيا.. فما هو جديدها؟

عندما تضحك فيروز تهتز الدنيا.. فما...

إنها فيروز سفيرتنا إلى النجوم والأقمار والكواكب.. إنها فيروز نجمة جيلها وكل الأجيال وحديث الناس في غيابها، فكيف في حضورها المبهم لغاية الآن، والذي من المفترض أن تنكشف أسراره في الأيام القادمة. وما أن نشرت ريما الرحباني ابنة السيدة فيروز مجموعة فيديوهات لوالدتها حتى اهتز العالم العربي في محاولة منه لمعرفة ما الذي تحضره لنا سيدة الصوت الملائكي والنجومية المطلقة والحضور الآسر. https://www.facebook.com/Reema.Rahbany/videos/1554422127942141/ ريما المسؤولة المباشرة عن أعمال والدتها، عرفت كيف تقوم بعملية التشويق لجمهور الأسطورة المنتشر على مساحة الكرة الأرضية من خلال نشرها عدداً من الفيديوهات للسيدة فيروز أثناء تواجدهما في الاستديو لتسجيل أغنية جديدة ربما، أو ربما تحضيرا

إنها فيروز سفيرتنا إلى النجوم والأقمار والكواكب.. إنها فيروز نجمة جيلها وكل الأجيال وحديث الناس في غيابها، فكيف في حضورها المبهم لغاية الآن، والذي من المفترض أن تنكشف أسراره في الأيام القادمة.

وما أن نشرت ريما الرحباني ابنة السيدة فيروز مجموعة فيديوهات لوالدتها حتى اهتز العالم العربي في محاولة منه لمعرفة ما الذي تحضره لنا سيدة الصوت الملائكي والنجومية المطلقة والحضور الآسر.

Posted by Reema Rahbany on Friday, June 16, 2017

ريما المسؤولة المباشرة عن أعمال والدتها، عرفت كيف تقوم بعملية التشويق لجمهور الأسطورة المنتشر على مساحة الكرة الأرضية من خلال نشرها عدداً من الفيديوهات للسيدة فيروز أثناء تواجدهما في الاستديو لتسجيل أغنية جديدة ربما، أو ربما تحضيرا لتحية عائلية للراحل عاصي الرحباني الزوج والأب مع اقتراب ذكرى رحيله في 21 يونيو الجاري الذي يصادف أيضاً عيد الموسيقى وعيد الأب في لبنان.

Posted by Reema Rahbany on Sunday, June 18, 2017

في الفيديوهات الأربعة التي نشرتها ريما الرحباني من خلال صفحتها الخاصة على "فيسبوك" ظهرت فيها السيدة فيروز وهي تعدّل بكلمات الأغنية وتشرف وتدير عملها الجديد بكل عناية، وتبتسم وتضحك وتمزح مع ابنتها ريما في ابتسامة زادتها السنوات إشراقاً، وتعيد بعض كلمات الأغنية مثل "وحيدة وبعيدة".

Posted by Reema Rahbany on Saturday, June 17, 2017

وإذا عملنا بالمثل القائل "إن غداً لناظره قريب" فإننا وفي الأيام القليلة المقبلة سنشهد مفاجأة من ريما الفيروزية، والتي ستكون حتما رائعة من روائع الفن العربي الحديث، كيف لا وهي فيروز المعروفة بتدقيقها بكل شاردة وواردة في كل ما يتعلق بفنها.

عندما تضحك فيروز تهتز الأرض ولكنها لا تقع.. تهتز وتستفيق على صوت ملائكي لم ينكشف سره بعد، ولم يخلق مثل جماله التاريخ.

اترك تعليقاً