مشاهير

قفطان نادين نجيم.. حديث الساعة!

قفطان نادين نجيم.. حديث الساعة!

محتوى مدفوع

حلّت نادين نسيب نجيم ضيفةً على برنامج "مجموعة إنسان" الذي يقدمه علي العلياني على قناة Mbc. الممثلة اللبنانية التي تلقى شهرة واسعة حالياً، اختارت إطلالة محتشمة تتلاءم مع شهر رمضان المبارك. لم تلجأ نجمة مسلسل "الهيبة" إلى الفساتين ذات الماركات العالمية، بل وقع نظرها على قفطان مميز من لمسة دار "بورجوازي"، وهو ثوب مكون من طبقتين، وملفت للأنظار بتفاصيله الجميلة ولونه الأزرق الفاتح المائل إلى التوركواز مع حواف مصنوعة من خيوط الذهب زادتها إشراقة وجمالاً. ستايل نادين كان الأنجح للمناسبات الرمضانية، فهو واسع وفضفاض مع حزام على الخصر الذي أعطى للنجمة طلة مميزة. كما نسقت مع القفطان تسريحة شعر ناعمة

حلّت نادين نسيب نجيم ضيفةً على برنامج "مجموعة إنسان" الذي يقدمه علي العلياني على قناة Mbc.

الممثلة اللبنانية التي تلقى شهرة واسعة حالياً، اختارت إطلالة محتشمة تتلاءم مع شهر رمضان المبارك.

لم تلجأ نجمة مسلسل "الهيبة" إلى الفساتين ذات الماركات العالمية، بل وقع نظرها على قفطان مميز من لمسة دار "بورجوازي"، وهو ثوب مكون من طبقتين، وملفت للأنظار بتفاصيله الجميلة ولونه الأزرق الفاتح المائل إلى التوركواز مع حواف مصنوعة من خيوط الذهب زادتها إشراقة وجمالاً.

ستايل نادين كان الأنجح للمناسبات الرمضانية، فهو واسع وفضفاض مع حزام على الخصر الذي أعطى للنجمة طلة مميزة. كما نسقت مع القفطان تسريحة شعر ناعمة ومكياجاً هادئاً.

إطلالة نادين كانت مميزة، ولعلها الأبرز لها في هذا الشهر الفضيل، فهل توافقينا الرأي؟

اترك تعليقاً