مشاهير

بيونسيه تتفوق على أمل كلوني بتكاليف ولادتها.. والمبلغ خرافي!

بيونسيه تتفوق على أمل كلوني بتكاليف...

بعد الضجة التي أحاطت بولادة أمل كلوني، والتي بلغت تكاليفها قرابة النصف مليون دولار، ها هي النجمة بيونسيه تعلن عن المبلغ الذي تنوي انفاقه بالاتفاق مع زوجها جاي زي على ولادة توأميها. وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن ثنائي هوليوود الشهير أعلنا أنهما ينويان إنفاق مليون دولار أمريكي على بناء جناح أمومة كامل في منزلهما، حتى تتمكن بيونسيه من ولادة التوأم من دون تطفلٍ على خصوصيتها. وقد تشاورت بيونسيه مع أطبائها لإتمام الأمر، على اعتبار أنه من غير المألوف أن تستقبل أي أم توأما حديث الولادة في منزلها. وسيتضمّن الجناح معدّاتٍ طبية من حاضنات أطفال إلى جناح حديثي الولادة، بالإضافة

بعد الضجة التي أحاطت بولادة أمل كلوني، والتي بلغت تكاليفها قرابة النصف مليون دولار، ها هي النجمة بيونسيه تعلن عن المبلغ الذي تنوي انفاقه بالاتفاق مع زوجها جاي زي على ولادة توأميها.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن ثنائي هوليوود الشهير أعلنا أنهما ينويان إنفاق مليون دولار أمريكي على بناء جناح أمومة كامل في منزلهما، حتى تتمكن بيونسيه من ولادة التوأم من دون تطفلٍ على خصوصيتها. وقد تشاورت بيونسيه مع أطبائها لإتمام الأمر، على اعتبار أنه من غير المألوف أن تستقبل أي أم توأما حديث الولادة في منزلها.

وسيتضمّن الجناح معدّاتٍ طبية من حاضنات أطفال إلى جناح حديثي الولادة، بالإضافة إلى سيارة إسعاف جاهزة خارج المنزل لنقلها إلى المستشفى  في حال احتاجت هي أو التوأم أي مساعدةٍ طبيّةٍ .

وبهذه الخطوة، تسعى النجمة البالغة من العمر 35 عاماً وزوجها البالغ من العمر 47 عاماً في الحصول على الخصوصية التي فقداها عند ولادة ابنتهما بلو آيفي منذ أعوام.

ومن جانبها أشارت صحيفة "ديلي ستار" أن بيونسيه ستسمح لابنتها "بلو ايفي" (5 أعوام) بالتواجد في الغرفة أثناء ولادة شقيقيها، ونقلت الصحيفة عن مصدر مطَّلِع قوله إن بيونسيه وزوجها أرادا أن تشهد طفلتهما تلك "اللحظة المميَّزة"، وبالأخص أنهما يشعران بالقلق من أن تشعر ابنتهما أنها قد أصبحت خارج دائرة الإهتمام عند مولد طفليهما التوأم.

وذكرت الصحيفة أيضاً أن بيونسيه وزوجها يحرصان على شراء الملابس والألعاب الجديدة لطفلتهما أيفي، إلى جانب شرائهما لملابس وألعاب طفليهما القادمين.

اترك تعليقاً