مشاهير

نادين نسيب نجيم... ما هو اللوك الصيفي الذي اختارته؟

نادين نسيب نجيم... ما هو اللوك الصي...

تنشط النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم على صفحات السوشال ميديا بشكلٍ لافت، بعد أن أثبتت نجاحها وتميزها في عالم التمثيل والإعلانات. https://www.instagram.com/p/BU_dHfYgHVm/?taken-by=nadine.nassib.njeim أمس نشرت بطلة مسلسل "الهيبة" صورة لها من آخر جلسة تصوير خضعت لها تحت إدارة المصور شربل بو منصور. وظهرت نادين بتلك الصورة بلوك صيفي يبدو أنها ستعتمده حالياً. https://www.instagram.com/p/BU_dGj0FaPY/?taken-by=tonyelmendelekuae ذلك الستايل يقوم على شعر الأومبريه  Ombre بين اللونين البني في الأعلى وخصل الأشقر العسلي في الأسفل. كما اعتمدت على الشعر الطويل نسبيا والذي يليق بملامح وجهها. تلك الإطلالة أشرف عليها مصفف الشعر الشهير طوني المندلق الذي يعلن كل فترة عن صيحات موضة الشعر التي تعرف نجاحاً. وبهذه الصور

تنشط النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم على صفحات السوشال ميديا بشكلٍ لافت، بعد أن أثبتت نجاحها وتميزها في عالم التمثيل والإعلانات.

أمس نشرت بطلة مسلسل "الهيبة" صورة لها من آخر جلسة تصوير خضعت لها تحت إدارة المصور شربل بو منصور. وظهرت نادين بتلك الصورة بلوك صيفي يبدو أنها ستعتمده حالياً.

ذلك الستايل يقوم على شعر الأومبريه  Ombre بين اللونين البني في الأعلى وخصل الأشقر العسلي في الأسفل. كما اعتمدت على الشعر الطويل نسبيا والذي يليق بملامح وجهها.

تلك الإطلالة أشرف عليها مصفف الشعر الشهير طوني المندلق الذي يعلن كل فترة عن صيحات موضة الشعر التي تعرف نجاحاً.

وبهذه الصور الجميلة تعلن نادين عن اللوك الصيفي الخاص بها، فهل تفكرين باعتماده؟

اترك تعليقاً