مشاهير

شاهدي كيف كانت نجمات هوليوود قبل الاستعانة بـ"ستايلست"!

محتوى مدفوع

تتطلع أنظار الجميع إلى نجمات هوليوود وملابسهن وقصات شعرهن البراقة وكيفية اختيارهن لملابس على أحدث صيحات الموضة، وتظن الكثيرات منا أن هؤلاء النجمات أنيقات بالفطرة، إلا أن الواقع مختلف تماماً! من وراء الكواليس، دائماً ما يقف الستايلست، أو خبير الأزياء المكلف باختيار ملابس النجمات، ليساعدهن على تحديد الإطلالة الأفضل لهن في الصباح والظهيرة والمساء والسهرة، في جهوده لإبراز جمالهن وتألقهن في كل وقت وحين. وقد أوردت مجلة "هاربرز بازار" المتخصصة في الأزياء والموضة، مجموعة من الصور لنجمات هوليود قبل وبعد الاستعانة بالستايلست، بهدف إبراز الفارق بين النجمة كإنسانة طبيعية وبين النجمة في أيدي خبير الأزياء والموضة. وتشمل القائمة التي نشرتها المجلة

تتطلع أنظار الجميع إلى نجمات هوليوود وملابسهن وقصات شعرهن البراقة وكيفية اختيارهن لملابس على أحدث صيحات الموضة، وتظن الكثيرات منا أن هؤلاء النجمات أنيقات بالفطرة، إلا أن الواقع مختلف تماماً!

من وراء الكواليس، دائماً ما يقف الستايلست، أو خبير الأزياء المكلف باختيار ملابس النجمات، ليساعدهن على تحديد الإطلالة الأفضل لهن في الصباح والظهيرة والمساء والسهرة، في جهوده لإبراز جمالهن وتألقهن في كل وقت وحين.

وقد أوردت مجلة "هاربرز بازار" المتخصصة في الأزياء والموضة، مجموعة من الصور لنجمات هوليود قبل وبعد الاستعانة بالستايلست، بهدف إبراز الفارق بين النجمة كإنسانة طبيعية وبين النجمة في أيدي خبير الأزياء والموضة.

وتشمل القائمة التي نشرتها المجلة نجمات من العيار الثقيل، وفي مقدمتهن أنجلينا جولي، وساندرا بولوك، وكيم كارداشيان، وقائمة طويلة من النجمات الأخريات.

اترك تعليقاً