مشاهير

شاهدي ما ارتدته هانا برونفمان خلال 4 أيام من عطلة الزفاف في المغرب

شاهدي ما ارتدته هانا برونفمان خلال...

في وقت سابق من هذا الشهر تزوجت الخبيرة الدولية وعاشقة اللياقة البدنية ومؤسسة موقع "HBFit" للصحة والجمال "هانا برونفمان"، من النجم "بريندان فاليس" في المغرب، حيث ارتدت ثوبًا مصممًا خصيصًا من "فيرا وانغ". ووفقًا لمجلة "فوغ" ظهر الفستان للمرة الأولى في إعلانات عدد سبتمبر لمجلة "برايدز"، إذ ظهرت هانا على الغلاف. ويمكنك الآن القيام بنظرة فاحصة لما ارتدته "هانا" على مدار 4 أيام أمضتها في المغرب احتفالاً بالزفاف، فبالإضافة إلى فستان "فيرا وانغ" تألقت هانا في 7 إطلالات أخرى. يذكر أن هانا عملت مع المصمم "نوشين شاه" على تصميم ملابسها للرحلة بأكملها، وشمل فريقها "كيرين بهاتي" للماكياج، و"غارن" للشعر، و"مي

في وقت سابق من هذا الشهر تزوجت الخبيرة الدولية وعاشقة اللياقة البدنية ومؤسسة موقع "HBFit" للصحة والجمال "هانا برونفمان"، من النجم "بريندان فاليس" في المغرب، حيث ارتدت ثوبًا مصممًا خصيصًا من "فيرا وانغ".

ووفقًا لمجلة "فوغ" ظهر الفستان للمرة الأولى في إعلانات عدد سبتمبر لمجلة "برايدز"، إذ ظهرت هانا على الغلاف.

ويمكنك الآن القيام بنظرة فاحصة لما ارتدته "هانا" على مدار 4 أيام أمضتها في المغرب احتفالاً بالزفاف، فبالإضافة إلى فستان "فيرا وانغ" تألقت هانا في 7 إطلالات أخرى.

يذكر أن هانا عملت مع المصمم "نوشين شاه" على تصميم ملابسها للرحلة بأكملها، وشمل فريقها "كيرين بهاتي" للماكياج، و"غارن" للشعر، و"مي كاواجيري" للأظافر.

بدأت عطلة نهاية الأسبوع بالمشروبات في الحفل الترحيبي مساء الخميس وفي هذه الليلة الأولى في "مراكش"، ارتدت هانا جمبسوت أسود وأبيض من تصميم "آنا أورتيز".

وعن ذلك قالت: "أردت شيئاً يحمل طابع هوليوود القديم، ولكن له إطلاله حضرية". وبالفعل اتبعت النجمة هذا النهج في جميع إطلالتها، إذ شملت بقية الرحلة وجبة الغداء على حمام السباحة والتنس وتناول العشاء بالخارج أكثر من مرة وحفلة رقص بالصحراء، حيث ارتدت هانا كل شيء من قبعة الريش من تصميم "نعيم خان" إلى ملابس السباحة من تصميم "نورما كامالي" وكذلك روب من الدانتيل مطرز بلقب زوجها من تصميم "أليساندرا ريتش".

وفيما يلي بعض الصور التي توضح أجمل الإطلالات التي ارتدتها النجمة الحسناء في المغرب.

اترك تعليقاً