مشاهير

كارين رزق الله "لفوشيا": "سأبقى مع بديع أبو شقرا لآخر نفس"

كارين رزق الله "لفوشيا": "سأبقى مع...

محتوى مدفوع

دخلت الممثلة والكاتبة اللبنانية كارين رزق الله في السباق الرمضاني الحالي من خلال مسلسلها الجديد "لآخر نفس" مع شريكها الذي تقاسمت معه نجاح المسلسل الرمضاني السابق "مش أنا"، فكررت معه ثنائية يتوقع لها النجاح. موقع "فوشيا" التقى كارين رزق الله في استديوهات الـ MTV، وكان معها هذا اللقاء. كارين رزق الله مبروك "لآخر نفس" الذي بدأ يحصد الاعجاب من حلقاته الاولى، ولكن لماذا انتقلت من شاشة الـ LBCI إلى شاشة الـ MTV، بعد موسمين حصدت خلالهما المرتبة الأولى، هل الأسباب مادية؟ في البداية شكراً على هذا الاطراء، وبرأيي من الجميل أن يقوم الإنسان بالتغيير في الحياة بين الحين والآخر، ولن أنفي بأن

دخلت الممثلة والكاتبة اللبنانية كارين رزق الله في السباق الرمضاني الحالي من خلال مسلسلها الجديد "لآخر نفس" مع شريكها الذي تقاسمت معه نجاح المسلسل الرمضاني السابق "مش أنا"، فكررت معه ثنائية يتوقع لها النجاح.

موقع "فوشيا" التقى كارين رزق الله في استديوهات الـ MTV، وكان معها هذا اللقاء.

كارين رزق الله مبروك "لآخر نفس" الذي بدأ يحصد الاعجاب من حلقاته الاولى، ولكن لماذا انتقلت من شاشة الـ LBCI إلى شاشة الـ MTV، بعد موسمين حصدت خلالهما المرتبة الأولى، هل الأسباب مادية؟

في البداية شكراً على هذا الاطراء، وبرأيي من الجميل أن يقوم الإنسان بالتغيير في الحياة بين الحين والآخر، ولن أنفي بأن العرض المادي التي تلقيته من الـ MTV كان له التأثير الأكبر باتخاذ خطوة الانتقال، فكلما كان الإنتاج سخياً كلما كانت النتيجة أفضل.

في التجربتين السابقتين وبإنتاج محدود نوعاً ما احتليتي المرتبة الأولى لبنانيًا، اليوم الانتاج اكبر واضخم اي مرتبة تتوقعين ان تحتليها؟

لا أحب المراهنات المسبقة على الأمور، ولكن ما أحب  قوله أنني كتبت المسلسل من قلبي وبدمي، ومثلته وقمت بواجباتي كاملة فيه، ولم أقصر بأي ناحية من النواحي، سواء من ناحية الإنتاج أو الإخراج أو التمثيل، حتى فيما يتعلق بأغنية العمل، أحببت تقديم كل ما هو مختلف، وكنت أفكر بالنجم رامي عياش الذي قدم لنا أغنية مجنونة.

إلى أي درجة كان التعامل سهلاً مع رامي عياش؟

في البداية، أشكره على أغنية المسلسل التي حصدت النجاح من اليوم الأول، فهو فنان مبدع وتعاملنا سوية بكل احترافية، فقدم لنا أغنية "ضمني" الرائعة.

هذه الثنائية الثانية لكِ مع الممثل بديع أبو شقرا، هل هي نتيجة نجاحكما معًا في الموسم الماضي عبر مسلسل "مش أنا"؟

هي ليست فقط نتيجة لنجاحنا السابق معاً، اولاً بديع ممثل رائع ، ونحن على صعيد شخصي أصدقاء ونمتلك طريقة التفكير ذاتها، فوجودنا كثنائي أمام الكاميرا في العمل الذي قدمناه العام الماضي لاقى استسحان المشاهدين،  فقررنا إعادة التجربة هذا العام من خلال "لآخر نفس"، بالاشتراك مع رودني حداد وكل فريق العمل، وسنبقى معًا لآخر نفس.

كما بات معلومًا أن المسلسل يتضمن الكثير من الأمور الحياتية التي نعيشها في يومياتنا، كيف عالجتها ككاتبة؟

قدمتها كما هي في الحقيقة دون زيادة أو نقصان، فمسلسلاتي تشبه الحياة الواقعية إلى درجة كبيرة، لذا تأخذ هذا الكم الكبير من النجاح.

بعد "آخر نفس" ما هو جديدك؟

بدأت التحضير لعمل درامي لموسم رمضان 2018، بالإضافة لمسلسل آخر من المتوقع عرضه خارج السباق الرمضاني.

اترك تعليقاً