مشاهير

من كانت الأجمل.. ميلانيا ترامب أم بريجيت ماكرون؟ احكمي بنفسك

من كانت الأجمل.. ميلانيا ترامب أم ب...

محتوى مدفوع

دائماً ما تلفت سيدة أمريكا الأولى "ميلانيا ترامب" أنظار العالم لتألقها وجمالها، ولكن هل تصبح سيدة فرنسا الأولى "بريجيت ماكرون" منافستها؟. إذا كانت هناك سيدة بإمكانها منافسة "ميلانيا ترامب" فهي بالتأكيد ستكون "بريجيت ماكرون"، والتي بمجرد أن أصبحت سيدة "قصر الإليزيه"، سرعان ما لفتت الأنظار بظهورها المثير بتصميمات "لويس فيتون" اللامعة وتسريحة شعرها "اللوب" الأنيقة، وليس ذلك فحسب وإنما برزت بطريقة تنسيقها لأزيائها بشكل رائع، ناهيك عن لمستها الخاصة والأناقة الباريسية. أما سيدة البيت الأبيض "ميلانيا ترامب" فقد ظهرت بإطلالات متعددة، حيث تألقت بفستان دانتيل من "دولتشي آند غابانا"، واتحفتنا بإطلالاتها أثناء جولة زوجها الخارجية الأولى. ووفقاً لمجلة "تليغراف" البريطانية،

دائماً ما تلفت سيدة أمريكا الأولى "ميلانيا ترامب" أنظار العالم لتألقها وجمالها، ولكن هل تصبح سيدة فرنسا الأولى "بريجيت ماكرون" منافستها؟.

إذا كانت هناك سيدة بإمكانها منافسة "ميلانيا ترامب" فهي بالتأكيد ستكون "بريجيت ماكرون"، والتي بمجرد أن أصبحت سيدة "قصر الإليزيه"، سرعان ما لفتت الأنظار بظهورها المثير بتصميمات "لويس فيتون" اللامعة وتسريحة شعرها "اللوب" الأنيقة، وليس ذلك فحسب وإنما برزت بطريقة تنسيقها لأزيائها بشكل رائع، ناهيك عن لمستها الخاصة والأناقة الباريسية.

أما سيدة البيت الأبيض "ميلانيا ترامب" فقد ظهرت بإطلالات متعددة، حيث تألقت بفستان دانتيل من "دولتشي آند غابانا"، واتحفتنا بإطلالاتها أثناء جولة زوجها الخارجية الأولى.

ووفقاً لمجلة "تليغراف" البريطانية، فإنه في أول لقاء بين "ميلانيا ترامب" و"بريجيت ماكرون"، اختارت "ميلانيا" ارتداء بدلة جلدية بيج مصممة خصيصاً من دار الأزياء البلجيكية "مايسون أولينز"، لحضور اجتماع بروكسل، كما أكملت "ميلانيا" طلتها بابتسامتها المبهرة وخصل شعرها الجميلة.

فيما اختارت "بريجيت" ارتداء فستان أسود "إل بي دي" ذي حزام من "لويس فيتون"، ويبدو أنها اختارت إطلالة بسيطة على عكس نظيرتها "ميلانيا"، إلا أنها بدت جميلة خصوصاً بتلك الحقيبة التي زينت إطلالتها من "لويس فيتون".

وفي اجتماع آخر هذا اليوم، اجتمعت معظم زوجات أعضاء حلف الناتو ومن بينهم "إرمين أردوغان" من تركيا، و"إيميلي ديرباودرينغين" من بلجيكا، ذلك بالإضافة إلى سيدة فرنسا الأولى بالطبع وكن جميعاً متألقات وأنيقات.

اترك تعليقاً