مشاهير

بعد عدم وضع ميلانيا وإيفانكا الحجاب في السعودية.. لماذا ارتدتاه في الفاتيكان؟

محتوى مدفوع

استقبل البابا فرانسيس، بابا الفاتيكان اليوم الأربعاء بالقصر الرسولي بروما، الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، وزوجته ميلانيا وابنته إيفانكا، في ثالث جولات الرئيس الأمريكي، التي استهلها بالمملكة العربية السعودية. وحرصت الزوجة والابنة على ارتداء غطاء شعر أسود، احترامًا للتقاليد البابوية، حيث ظهرت الاثنتان بفستان أسود من الدانتيل المبطن الطويل ذي الأكمام، في إطلالة محتشمة جداً. وكانت "ميلانيا" و"إيفانكا" قد زارتا المملكة العربية السعودية منذ أيام، دون أن ترتديا غطاء للرأس، حسب عادات وتقاليد المملكة العربية السعودية، التي تفرض على كل النساء ارتداء الحجاب في الأماكن العامة. يذكر أن الأمر نفسه سبق أن فعلته السيدة الأميركية السابقة ميشيل أوباما، التي ارتدت غطاء

استقبل البابا فرانسيس، بابا الفاتيكان اليوم الأربعاء بالقصر الرسولي بروما، الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، وزوجته ميلانيا وابنته إيفانكا، في ثالث جولات الرئيس الأمريكي، التي استهلها بالمملكة العربية السعودية.

وحرصت الزوجة والابنة على ارتداء غطاء شعر أسود، احترامًا للتقاليد البابوية، حيث ظهرت الاثنتان بفستان أسود من الدانتيل المبطن الطويل ذي الأكمام، في إطلالة محتشمة جداً.

وكانت "ميلانيا" و"إيفانكا" قد زارتا المملكة العربية السعودية منذ أيام، دون أن ترتديا غطاء للرأس، حسب عادات وتقاليد المملكة العربية السعودية، التي تفرض على كل النساء ارتداء الحجاب في الأماكن العامة.

يذكر أن الأمر نفسه سبق أن فعلته السيدة الأميركية السابقة ميشيل أوباما، التي ارتدت غطاء للرأس لدى لقائها بابا الفاتيكان، في حين ظهرت بدونه عندما رافقت زوجها الرئيس السابق باراك أوباما في زيارة تعزية في يناير 2015 بعد وفاة الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود.

من ناحية أخرى تبادل الرئيس الأمريكي والبابا تقديم الهدايا التذكارية، بعد اجتماع خاص دام نحو نصف ساعة في الفاتيكان، حيث أهدى البابا الرئيس ترامب 3 نسخ من كتب دينية، كما قدم لمرافقيه وأسرته هدية صغيرة، أما هدية "ترامب" للبابا فكانت عبارة عن مجموعة كتب لمارتن لوثر كينغ.

اترك تعليقاً