مشاهير

مايلي سايرس تبكي في حفل البيلبورد.. فكيف كانت ردة فعل حبيبها هيمسورث؟

مايلي سايرس تبكي في حفل البيلبورد.....

كما وعدت جمهورها من قبل، قدّمت المغنية العالمية مايلي سايرس - 24 عاماُ - أوّل عرضٍ مباشرٍ لأحدث أغانيها "ماليبو Malibu" على مسرح تي موبايل أرينا أثناء حفل البيلبورد السنوي ليلة الأمس، ولم تتمكن مايلي من حبس دموعها أثناء أداء المقطع الأخير من الأغنية التي كتبت كلماتها بنفسها، وذلك لأنها تتكلّم عن حبيبها الممثل العالمي ليام هيمسورث، بحسب ما نقله موقع انترتيمنت تونايت. اتّجهت سايرس إلى كواليس المسرح بعد الانتهاء من تقديم عرضها، لتجد حبيبها هيمسورث في انتظارها حتى يقدّم الدعم العاطفي لها، حيث ارتدى بنطال الجينز وقميصا كاجوال بينما انتعل معهما حذاء كونفيرس أبيض ووضع نظارات شمسية سوداء. أمّا

كما وعدت جمهورها من قبل، قدّمت المغنية العالمية مايلي سايرس - 24 عاماُ - أوّل عرضٍ مباشرٍ لأحدث أغانيها "ماليبو Malibu" على مسرح تي موبايل أرينا أثناء حفل البيلبورد السنوي ليلة الأمس، ولم تتمكن مايلي من حبس دموعها أثناء أداء المقطع الأخير من الأغنية التي كتبت كلماتها بنفسها، وذلك لأنها تتكلّم عن حبيبها الممثل العالمي ليام هيمسورث، بحسب ما نقله موقع انترتيمنت تونايت.

اتّجهت سايرس إلى كواليس المسرح بعد الانتهاء من تقديم عرضها، لتجد حبيبها هيمسورث في انتظارها حتى يقدّم الدعم العاطفي لها، حيث ارتدى بنطال الجينز وقميصا كاجوال بينما انتعل معهما حذاء كونفيرس أبيض ووضع نظارات شمسية سوداء.

أمّا مايلي، فقد بدت بزي فتاة كاليفورنيا مع القبّعة البيضاء أثاء تقديمها العرض، بينما بدّلت ملابسها بعد الغناء لترتدي فستاناً أبيض مزيّناً بكامله بالكشكش لمشاهدة باقي عروض البيلبورد مع عائلتها.

اترك تعليقاً