مشاهير

حقيبة اليد المفضلة لدى ميشيل أوباما.. أنيقة بتصميم مميز

محتوى مدفوع

كانت السيدة الأولى السابقة "ميشيل أوباما" من أكثر السيدات إلهاماً خلال السنوات الثماني الماضية، من خطابها البطولي في المؤتمر الوطني الديمقراطي لسنة 2016، مروراً بدفاعها الباسل عن قضية المساواة بين الجنسين وتمكين الإناث ووصولاً إلى قصة حبها مع الرئيس أوباما، السيدة الأولى السابقة هي مثال يحتذى به. في حين أن مساعيها السياسية ذات أهمية كبيرة، إلا أن خزانة ملابسها كانت هي الأخرى حديث الصحف المحلية والعالمية ومجلات الموضة العالمية، من الفساتين التي ارتدتها خلال حفل التنصيب في سنتي 2009 و 2013 والتي قام بتصميمها المصمم المبدع "جايسون وو"، وميلها إلى الإطلالات العصرية على يد أشهر وأحدث المصممين، كما أن أسلوبها

كانت السيدة الأولى السابقة "ميشيل أوباما" من أكثر السيدات إلهاماً خلال السنوات الثماني الماضية، من خطابها البطولي في المؤتمر الوطني الديمقراطي لسنة 2016، مروراً بدفاعها الباسل عن قضية المساواة بين الجنسين وتمكين الإناث ووصولاً إلى قصة حبها مع الرئيس أوباما، السيدة الأولى السابقة هي مثال يحتذى به.

في حين أن مساعيها السياسية ذات أهمية كبيرة، إلا أن خزانة ملابسها كانت هي الأخرى حديث الصحف المحلية والعالمية ومجلات الموضة العالمية، من الفساتين التي ارتدتها خلال حفل التنصيب في سنتي 2009 و 2013 والتي قام بتصميمها المصمم المبدع "جايسون وو"، وميلها إلى الإطلالات العصرية على يد أشهر وأحدث المصممين، كما أن أسلوبها الرائع وأناقتها لا يعلى عليها.

وعلى الرغم من أنها الآن غادرت البيت الأبيض، إلا أننا على يقين أنها ستستمر في التربع على قوائم أفضل الإطلالات خلال السنوات القادمة.

حيث أطلت علينا مؤخراً وهي تحمل حقيبة يد مميزة بتصميم أنيق وتفاصيل متمثلة في سلسلة معدنية وهي من توقيع العلامة التجارية الشهيرة "ألكسندر وانغ".

اترك تعليقاً